السوريين في تركياحوادث

سوري يعـ.ـذَب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف ويقـ.ـيـ.ـدها بالحبال أمام طفله والسلطات التركية تتحرك بشكل عاجل

سوري يعـ.ـذَب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف ويقـ.ـيـ.ـدها بالحبال أمام طفله والسلطات التركية تتحرك بشكل عاجل

اعتـ.ـقلت الشرطة التركية لاجئاً سورياً يدعى “محمد رضا المحمود” (26 عامًا) بعد قيامه بـ.ـضـ.ـرب زوجته الحامل بعـ.ـنـ.ـف شـ.ـديد في منزله بولاية أضنة.

و قد تغير ملامح وجه الزوجة بسبب الضـ.ــ.ـرب الشـ.ـديد الذي تعـ.ـرضـ.ـت له وقيام زوجها بإطفاء السجائر على جسدها وتقييدها بحبل وتعذيبها بشدة، أمام طفلها البالغ 3 سنوات ما جعلها تدخل في غيبـ.ـوبة وصـ.ـدمة نفسية.

وأوضحت وسائل إعلامية أن الزوجة حامل في الشهر السابع وأن هناك خـ.ـطراً على الجنين بسبب الضـ.ـرب الذي تعـ.ـرضـ.ـت له في مختلف أنحاء جسدها خلال 4 أيام متواصلة.

فيما تم القبـ.ـض على زوجها بعدما أسعفت الزوجة إلى المشفى وهي ملطـ.ـخـ.ـة بالدـ.ـماء، وفي حال صحي يرثى لها.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الخلاف بين الطرفين يعود بسبب الجوال، فيما زعم “المحمود” أن زوجته كانت تخونه، لكن المصادر التركية أكدت أن الزوج لديه العديد من سجلات الاعتـ.ـداء الجنـ.ـسـ.ـي وغيرها.

تعليق من العائلة السورية حول الهجوم والتخريب التي استهدف منزلهم وسط إسطنبول

قالت السيدة السورية “اسما” في أول تعليق لها حول هـ.ـجـ.ـوم صاحب منزلها على المنزل والتـ.ـخريب والتكـ.ـسير فيه” ”كنا خائفـ.ـين للغاـ.ـية، اعتقدت أنني كنت في حالة حـ.ـرب في سوريا، لو لم يأت الجيران لمساعدتنا كنا قـ.ـتـ.ـلنا”.

واضافت: ” قام المالك بقطـ.ـع الكهرباء و المياه والغاز  عن المنزل، لاننا رفـ.ـضـ.ـنا رفع اجار المنزل”، وعقـ.ـب ذلك بدا بالهـ.ـجوـ.ـم علينا بألفاس.

وتقول العائلة أن صاحب البيت طلب زيادة الأجار ل 4000 ليرة تركية بدلا من 1200، حيث رفـ.ـضـ.ـت العائلة بحكم أن عقد الاجار لم ينته بعد.

فيديو لوصول جثـ.ـمان الشهيد السوري”نايف النايف” لسوريا إثر جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل مـ.ـروعة بحقه في تركيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى