close
السوريين في تركياحوادث

شاهد صور أعضاء العـ.ـصابة ال8 بينهم أتراك وأفغان وباكستانيين الذين ارتكـ.ـبوا جريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل الشاب السوري “نايف النايف” في إسطنبول

شاهد صور أعضاء العـ.ـصابة ال8 بينهم أتراك وأفغان وباكستانيين الذين ارتكـ.ـبوا جريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل الشاب السوري “نايف النايف” في إسطنبول

السلطات التركية تلقـ.ـي القبض على قتـ.ـلة الشاب السوري نايف النايف (19 عاماً) في مدينة إسطنبول العصابة المكونة من ثمانية أشخاص.

أربعة منهم من الجنسية الباكستانية، وثلاثة من الجنسية التركية، والأخير من الجنسية الأفغانية، وهو مرتكب جريمة القتل.

اقتـ.ـحـ.ـموا السكن الشبابي بهـ.ـدف ابتزاز الشبان السوريين القاطنين في الشقة للحصول على الأموال بعد أن أوهموهم بأنهم عناصر من الشرطة التركية.

ماذا يحدث في تركيا…شاهد بالصور والفيديو ثالث عملية طـ.ـعن لشاب سوري وهذه المرة في ولاية ديار بكر

قالت وسائل إعلام تركية أن شاب سوري تعـ.ـرض للـ.ـطـ.ـعن في ولاية ديار بكر شرق تركيا اليوم الثلاثاء في منطقة باغلار وسط المدينة.

وأشارت أن الشاب السوري “حسان .ه 18 عاما”، تعـ.ـرض للطـ.ـعنـ.ـ من بالسكـ.ـين من قبل شخص مجهـ.ـول وسط حديقة “قوشيول بارك”.

حيث انـ.ـدلع شـ.ـجار عنيـ.ـف بين حسان والشخص المـ.ـجهول بدون معرفة السبب، ليتم طـ.ـعـ.ـن حسان بالسكين، وتجمع الناس في المكان، حيث وصلت سيارة الاسـ.ـعاف و نقلته للمشفى.

فيما قالت مصادر طـ.ـبية أن صحة حسان الآن جيدة وهم في انتظاره لمعرفة أسباب الحـ.ـادث.

يذكر أن هذه العملية هي ثالث عملية طعـ.ـن لشاب سوري في تركيا خلال 24 ساعة فقط، حيث فقد شاب سوري حياته إثر اقـ.ـتحام مجموعة مجـ.ـهولة لمنزله في إسطنبول.

مشاهدة الفيديو ( أضغط هنا )

ترجمة تركيا نيوز بالعربي

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى