أخبار العرب والعالممنوعات

أغنى لاعب في العالم بثروة 20 مليار دولار “ليس رونالدو ولا ميسي” من هو ؟ _ الصور

أغنى لاعب في العالم بثروة 20 مليار دولار “ليس رونالدو ولا ميسي” من هو ؟ _ الصور

ينظر إليه على أنه أغنى لاعب كرة قدم في العالم على الإطلاق، لذا الأضواء مسلطة عليه في كل مكان يتواجد فيه، بالرغم من أنه لم يترك أثرًا واضحًا في عالم كرة القدم حتى اللحظة.

إنه اللاعب غير المتوقع بالنسبة لما سبق ذكره، إنه اللاعب “فائق بلقيه”، لاعب فريقي تشلسي وليستر سيتي السابق، وقائد منتخب بروناي.

و”بلقيه” الذي يبلغ من العمر 23 عاما، لاعب وسط مهاجم، وعمه سلطان بروناي، وتؤكد التقارير أن ثروته تصل إلى نحو عشرين مليار دولار.

أي أنه أغنى بـ 20 مرة من ميسي ورونالدو، اللذين تجاوزت ثروتهما مليار دولار مؤخرًا فقط، غير أن “بلقيه” لم يجمع هذه الثروة من احتراف كرة القدم مثلهما.

وانضم “بلقيه” إلى فريق “تشونبوري” الذي يلعب في الدوري التايلاندي بالدرجة الأولى، بعد تجربة غير ناجحة مع فريق “ماريتيمو” البرتغالي.

وأكد مدير نادي “ماريتيمو” البرتغالي، على أن انضمام “بلقيه” جاء على أساس جدارته الكروية كلاعب سابق في الفرق الإنجليزية الشهيرة.

ومن جهته، قال ساسيت سينجتوثونغ، مدير نادي “تشونبوري”: “من المثير حقًا أن يكون لاعبون في الفريق ظهروا في الأخبار بجميع أنحاء العالم، إنه أغنى لاعب كرةِ قدمٍ في العالم، كما أنه نجل جيفري بلقيه، الأخ الأصغر للسلطان حسن بلقيه”، سلطان بروناي.

وتابع: “نشعر أنه لاعب كرة محترف، لم يكن يريد أي امتيازات خاصة، أكثر من أي لاعب كرة قدم آخر محترف”..

وأضاف” أعتقد أن (بلقيه) سيكون اختيارًا جيدًا لنا في الهجوم، لأنه يمتلك مهارة وقدرة كبيرة، بالإضافة إلى امتلاكه خبرة جيدة أيضًا. لقد أمضى وقتًا كبيرًا في الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى