close
أخبار سورياحوادث

وفاة الطفل السوري”جود نزار الشلح” حرقا بطريقة مؤلمة للغاية

وفاة الطفل السوري”جود نزار الشلح” حرقا بطريقة مؤلمة للغاية

سجلت محافظة إدلب شمال غرب سوريا، الخميس 30 كانون الأول، ثاني حالة وفاة لطفل بحريق في منزلهم بريف إدلب الشمالي الغربي، تسببت به مدفأة.

وقالت مصادر، أن الطفل “جود نزار الشلح” مهجر مع أسرته من مدينة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي إلى مدينة حارم شمال غرب إدلب، توفي يوم أمس بعد إصابته بحروق بليغة.

وأضافت أن عدداً من أفراد عائلة جود أصيبوا  بحروق بعضها بليغة، وذلك جراء انفجار مدفأة في منزلهم بمدينة حارم شمال غرب إدلب.

الجهات الطبية حولت إحدى الحالات الحرجة، التي تبلغ نسبة الحروق بها 70 بالمئة إلى المشافي التركية المختصة بالحروق لخطورة وضعها.

شاهد بالفيديو… القصة الكاملة للاختـ.ـفاء الغـ.ـامـ.ـض للشاب السوري “طلال صباغ “

اختفى شاب سوري يدعى طلال صباغ، أثناء تجوله بمفرده في منتزه ماونت رينيه الوطني، بولاية واشنطن الأمريكية.

وتبحث فرق البحث عن الشاب طلال صباغ ، 27 عامًا، الذي يعيش بمدينة سياتل، منذ يوم 22 يونيو 2020، وقال المسؤولون إن الصباغ كان يعتزم التنزه في 21 يونيو/ حزيران.

وتم العثور على سيارته في ساحة انتظار السيارات في الحديقة وقام الطاقم بسرعة بتفتيش المنطقة ولكن لم تكن هناك علامات على وجود الشاب السوري الأصل.

 وشوهد طلال صباغ لآخر مرة وهو يرتدي قميصًا رماديًا وشورتًا أسود وحذاء نايكي داكن.

 وفي حادث آخر منفصل تبحث السلطات أيضا، عن شاب آخر أندونيسي، يدعى فنسنت ديجي اختفى يوم 19 يونيو/ حزيران، في منتزه مونت رينيه الوطني، بنفس ظروف وطريقة اختفاء الشاب السوري طلال صباغ، ولم يتم العثور عليه حتى الآن….

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى