close
السوريين حول العالمالسوريين في المغتربحوادث

بطريقة بشـ.ـعة…وفـ.ـاة شاب سوري وإصابة شقيقه حـ.ـرقاً على يد سوري آخر ( فيديو)

بطريقة بشـ.ـعة…وفـ.ـاة شاب سوري وإصابة شقيقه حـ.ـرقاً على يد سوري آخر ( فيديو)

تحدثت مصادر وصفحات مواقع تواصل اجتماعي، عن وفاة وإصابة الشقيقين السوريين”يوسف محمدالخليف العلي الجاسم”، “جاسم محمد الخليف العلي الجاسم” بطريقة بشـ.ـعة للغاية.

 وذلك جـ.ـراء حـ.ـريق في محل في المدينة الصناعية بمنطقة الجهراء في دولة الكويت.

والشقيقان هم من مدينة القورية شرق ديرالزور، وحسب ماذكرت مصادر، أن شخص من مدينة البوكمال قام بحـ.ـرق المحل الذي كانو يتواجدون به دون معرفة الدوافع، وتم القبـ.ـض عليه من قبل السـ.ـلطات الكويتية.

………..

وفـ.ـاة 3 شبان سوريين بجـ.ـريـ.ـمـ.ـة حـ.ـرق مـ.ـروعة في ولاية إزمير

لقي 3 شبان سوريين مـ.ـصـ.ـرعهم جراء قيام مواطن تركي بإضرام النار في مكان إقامتهم ، جوانب الواقعة قدمها لنا السيد أحمد النبهان شقيق أحد الشبان الذين لقوا مـ.ـصـ.ـرعهم ، قائلاً :

” الواقعة حدثت في قرية Güzelbahçe التابعة لولاية إزمير ، كان أخي من بين ضحـ.ـايا الواقعة ، كان يعمل مع رفاقه في ورشة لصناعة الحجر الخاص بالأرصفة ، في 16 من شهر تشرين الثاني.

و في ساعات الفجر الأولى قام مواطن تركي بسـ.ـكب مادة البنزين في غرفة الشبان السوريين و إضرام النار فيها ، و لقي أخي و رفاقه على إثر ذلك مـ.ـصـ.رـعهم حرقاً.

لم يكن بين الجـ.ـاني و الشبان السوريين أيّة مشاحنات أو مشاجرات قبل الواقعة ، الجاني قام بفعلته بدوافع عنـ.ـصـ.ـرية بحتة.

و هذا ما أكده أحد المواطنين الأتراك و الذي تقدم بإفادته إلى عناصر الشـ.ـرطة و بيّن أن الجـ.ـاني قبل ساعات من الواقعة قال له سأذهب و أحـ.ـرق هؤلاء السوريين ، تم توقيف الجـ.ـاني بعد ساعات من الواقعة ” .

أسماء الضـ.ـحايا : مأمون النبهان ، 23 عاماً، أحمد العلي ، 21 عاماً، محمد البش ، 17 عاماً.

المصدر: أحمد جميل النبهان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى