close
حوادث

وحـ.ـش بشري….شاب يـ.ـقـ.ـطـ.ـع رأس شقيقته الحامل ويلتقط سيلفي مع رأسها المـ.ـقـ.ـطوع !!!

وحـ.ـش بشري….شاب يـ.ـقـ.ـطـ.ـع رأس شقيقته الحامل ويلتقط سيلفي مع رأسها المـ.ـقـ.ـطوع !!!

قـ.ـطـ.ـع مراهق هندي رأس شقيقته بوحـ.ـشيـ.ـة وبـ.ـدـ.ـم بارد، بعد أن ساعدته والدتهما، ولم يكتفي بذلك، بل زاد الأمر فـ.ـظـ.ـاعة أنه التقط صورة ذاتية “سيلفي” مع رأس أخته بعد أن فصلها تماما عن جسدها.

وألقت الشرطة في ولاية “ماهاراشترا” غرب الهند القبـ.ـض على مراهق قـ.ـطـ.ـع رأس شقيقته الكبرى الحامل التي كانت تصنع الشاي لأخيها وأمها عندما هاجـ.ـمـ.ـها بمنجل وفـ.ـصـ.ـل رأسها عن جسدها تماما، وبعدها التقطا صورة “سيلفي” مع رأس الضـ.ـحـ.ـية.

أخذت الـ.ـشـ.ـرطة القـ.ـاتـ.ـل إلى الحبـ.ـس الاحتياطي بعد أن قال محاميه إن سنه أقل من 18 سنة، ومع ذلك، ذكر مسؤول في الـ.ـشـ.ـرطة إنهم سـ.ـيطـ.ـعـ.ـنون في هذا الادعاء في المحـ.ـكمة لأنهم عـ.ـثروا على شهادة تثبت أنه بالغ، وتم إرسال والدتهما إلى حجـ.ـز الـ.ـشـ.ـرطة.

يشير مسؤولون بالـ.ـشـ.ـرطة المحلية إن المراهق ووالدته اعتـ.ـرفا بالـج.ـريمـ.ـة البـ.ـشـ.ـعة، وأنهما قـ.ـتـ.ـلا الضـ.ـحـ.ـية البالغة من العمر 19 سنة لأنها تزوجت من رجل دون موافقة أسرتها وهرـ.ـبت معه في يونيو الماضي.

وعلى الرغم من أن كلاهما ينتميان إلى نفس الطبقة، إلا أن عائلتها لم توافق عليه لأن عائلته أفقر من عائلتها.

لم تتصل الشابة بعائلتها بعد زواجها بكثير، لكن والدتها زارتها قبل أسبوع من القتل، وقالت الـ.ـشـ.ـرطة إن الأم تعلم أن ابنتها كانت حاملا، فكررت الزيارة مرة أخرة هي وابنها الذي قـ.ـتـ.ـل شقيقته في منزل زوجها.

يقول نشطاء إن مئات الأشخاص يُقتلون كل عام في الهند بسبب الوقـ.ـوع في الحب أو الزواج ضـ.ـد رغبات أسرهم، وغالبًا ما يطلق على جـ.ـرائـ.ـم الـ.ـقـ.ـتـ.ـل هذه “جـ.ـرائم الـ.ـشرف”.

في إشارة إلى المفاهيم القديمة للتقاليد وشرف العائلة والتي لا تزال راسخة بعـ.ـمق في أجزاء كثيرة من المجتمع الهندي.

وكالات+ BBC

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى