close
أخبار سوريامنوعات

قــصة شــاب ســوري تـزوج من يابانية بعد انــشقاقه عن قوات النظام وسافر معها الى اليابان فحصل معه أمر غريب غير حياته !!

قــصة شــاب ســوري تـزوج من يابانية بعد انــشقاقه عن قوات النظام وسافر معها الى اليابان فحصل معه أمر غريب غير حياته !!

قصة حب استمرت 4 سنوات، جمعت فتاة يابانية بشاب سوري كان عسكري لدى قوات النظام، تكللت بالزواج وانتقال الشاب إلى اليابان بعد سنوات من الحب والمعاناة.

في عام 2008 سافرت الفتاة اليابانية يوكا كوماتسو، إلى سوريا من أجل استكشاف الطبيعة هناك، وخلال رحلتها إلى سوريا -تدمر بالتحديد- التقت بالشاب عبد الرحمن رضوان، وأعجبت به خلال تلك الرحلة التي حققت من خلالها كوماتسو، حلمها في العيش مع البدو الرحل، ملتقطة الصور معهم “فوق الرمال التي اجتاحتها الرياح” وفق وصف موقع “يابان تايمز”.

الشابة كوماتسو اكتشفت آنذاك قافلة من الجمال كان يرعاها عبد الرحمن (يصبح زوجها بعد 5 سنوات)، حيث طلبت منه أن يلتقط لها صورة قبل أن تعجب به ويبقوا على تواصل طيلة 3 سنوات حتى فترة التحاقه بقوات النظام السوري عند اندلاع الحراك الشعبي بسوريا.

ويضيف التقرير أن عائلة عبد الرحمن رضوان كانت تتنقل ذهابًا وإيابًا بين المدينة والصحراء، ويكسبون عيشهم أساسًا عن طريق رعي الإبل التي كانت جزءًا لا يتجزأ من حياة البدو الرحل.

ويشير إلى أنه و “بعدما تكررت لقاءات كوماتسو مع رضوان، كان يتحدث معها كثيرًا عن جمال الصحراء الذي يتغير مع الفصول والأوقات” وتتذكر قائلة كوماتسو “لقد تأثرت آنذاك وشعرت تدريجياً أن جاذبيتي تكبر تجاه حياة البدو”.

منذ 2009، بدأت كوماتسو بالسفر إلى سوريا كل عام، وبدأ الحبيبان يفكران بجدية في الزواج “حتى نتمكن من أن نكون معًا دائما”،

بحسب قول كوماتسو، غير أن عدة عوائق ظهرت أمامهم، حينما عارضت عائلة رضوان الزواج منذ البداية..لقراءة تتمة الخبر اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى