close
أخبار العرب والعالم

الحـ.ـكم بسـ.ـجن الفنان فضل شاكر 22 عاماً مع الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة

 

الحـ.ـكم بسـ.ـجن الفنان فضل شاكر 22 عاماً مع الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة

أصدرت محـ.ـكمة لبنانية أحـ.ـكاما على الفنان فضل شاكر، بالسـ.ـجن 22 عاما مع الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة.

وقررت المـ.ـحكمة العسـ.ـكرية الدائمة، برئاسة العميد منير شحادة، إصدار حكـ.ـمين غـ.ـيابيـ.ـين، ضـ.ـد شاكر الذي اقـ.ـترن اسمه بجماعة أحمد الأسير.

وقضـ.ـى الحـ.ـكم الأول بسـ.ـجن شاكر 15 عاماً، مع الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة، وتجـ.ـريده من حقـ.ـوقه المدنية بعد إدانـ.ـته بتهـ.ـمة “التـ.ـدخل في أعـ.ـمال الإرهـ.ـاب الجـ.ـنائية التي اقتـ.ـرفها “إرهـ.ـابيون”، مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجسـ.ـتية لهم”.

كما قضـ.ـى الحـ.ـكم الثاني، بسـ.ـجن شاكر سبع سنوات بجانب الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة، مع التـ.ـجريد من حـ.ـقوقه المدنية.

وتغـ.ـريمه خمسة ملايين ليرة لبنانية، بتـ.ـهمة تمويله “مجـ.ـموعة الأسير” المسـ.ـلحة، والإنـ.ـفاق على أفرادها وتأمـ.ـين ثمن أسـ.ـلحة وذخـ.ـائر حـ.ـربية.

يذكر أنه سـ.ـبق للمحـ.ـكمة العسـ.ـكرية أن أصـ.ـدرت حكـ.ـمين غيابيـ.ـين آخرين بحـ.ـق شاكر.

الأول في شباط من العام 2016، والذي قضـ.ـى بسـ.ـجنه خمس سنوات وغـ.ـرامة 500 ألف ليرة، بتـ.ـهمة التهـ.ـجم على دولة شقيقة خلال مقابلة أجراها من مخـ.ـيم عين الحلوة عام 2014.

وقالت المحـ.ـكمة إن تصريحات شاكر خلال المقابلة، تؤدي إلى “تعـ.ـكير صـ.ـلات لبنان بدولة عربية وإثـ.ـارة النـ.ـعـ.ـرات والمـ.ـس بسـ.ـمعة المؤسـ.ـسة العسـ.ـكرية”.

وصدر الحـ.ـكم الثاني ضـ.ـد شاكر في أيلول 2017، ضمن قضـ.ـية “أحـ.ـداث عبرا”، حيث قضـ.ـى بسـ.ـجنه 15 عاما زائـ.ـد الأشـ.ـغال الشـ.ـاقة.

المصدر: vdl

عاجل/// القـ.ـادم أع ـ.ـظم…إب ـ.ـادة حزب الله اللبناني واغ ـ.ـتيال حسن نصر الله

أشار قائد شـ.ـرطة دبي سابقا، ​ضاحي خلفان​ تميم، في تصـ.ـريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى انه من خلال متابعات ​الاخبار​ ​العالم​ية، ان الهـ.ـدف القـ.ـادم بعد العـ.ـالم النـ.ـووي الايراني فـ.ـخري زاده هو…..

هو أمين عام ​حـ.ـزب الله​ ​حسن نصر الله​، فانتـ.ـهى المزاح، وقد يـ.ـتعـ.ـرض حزب الله الى هجـ.ـمة إبـ.ـادة لـ”المـ.ـليشـ.ـيات”، فجميع مرصـ.ـودة، والقرارات الدولية معدة مسـ.ـوداتها، والاخبار تقول انه كـ.ـفى فـ.ـوضى في ​لبنان​”.

ولفت الى ان “امام نصر الله خيـ.ـارين اما ان يسـ.ـلم ​السـ.ـلاح​ او يقتـ.ـل بالسـ.ـلاح، وعاد هو له الخـ.ـيار، فمجمـ.ـوعة من قادة الغرب قـ.ـرروا انهـ.ـاء اللعـ.ـبة، وإعلان ​بيروت​ منـ.ـزوعة السـ.ـلاح من حـ.ـزب الله.

وأن يكون دور نصر الله فقـ.ـط خـ.ـطيبا في المـ.ـآتم، وتتولى قـ.ـوات دولية ادارة ​مطار بيروت​.

فهـ.ـل سيتم اغتيـ.ـال ​نصرالله​ قبل مغـ.ـادرة الرئيس الاميركي دونالد ترامب كرسي الرئاسة لو اعتـ.ـمدت النتائج لصـ.ـالح الرئيس جـ.ـو بايدن.

متابعات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى