close
حوادث

نهاية مأساوية بعد وفاة طبيب وكامل افراد عائلته بتسرب غاز داخل شقته

نهاية مأساوية بعد وفاة طبيب وكامل افراد عائلته بتسرب غاز داخل شقته

توفي الطبيب الفلسطيني منذر إبراهيم قعدان في الاربعينيات من عمره، وأفراد عائلته “زوجته وطفلاه”، جراء تسرب غاز داخل شقة سكنية لهم في مدينة دبرتسن‏ في المجر.

وبعد انقطاع الاتصال مع الطبيب لمدة 3 أيام توجهت الشرطة الهنغارية لمنزل الطبيب، “لتعثر على العائلة كاملة متوفيةً”.

حيث أشارت تحقيقات الشرطة إلى حالة الوفاة كانت بسبب تسرب غاز داخل المنزل دون وجود شبهات جنائية.

وكتب محمد عارف رئيس الجالية الفلسطينية في هنغاريا منشور على صفحته الرسمية جاء فيه ” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون….

ببالغ الحزن والاسى تنعي حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” اقليم هنغاريا ابنها المناضل الدكتور منذر قعدان وزوجته وطفليه جراء تسرب الغاز في منزلهم ، ويتقدم اقليم فتح في هنغاريا من عائلة قعدان وعائلة زوجته واصدقائهم ومحبيهم في فلسطين والشتات باحر التعازي داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويسكنهم جنات النعيم ويلهم الجميع مزيد الصبر والسلوان بهذا المصاب الجلل والمأساة الاليمة”…

……………..

شاهد بالفيديو…بسبب طوابير البنزين مـ.ـصـ.ـرع أم وبناتها الأربعة بشكل مـ.ـرـ.ـوع

تسببت طوابير البنزين في لبنان، في مـ.ـصـ.ـرع أم وبناتها الأربعة، وهن في طريقهن لاستقبال رب الأسرة في المطار.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فقد خرجت امرأة لبنانية وبناتها الأربعة، من منزلهن ليأخذن طريقهن إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، ليستقبلن الأب القادم من السفر من إحدى الدول الإفريقية بعد غياب طويل.

ولكن إثر تصادم مروع بين 5 سيارات، بسبب طوابير البنزين بمنطقة أوتوستراد السعديات باتجاه العاصمة بيروت، لقـ.ـيـ.ـت المرأة اللبنانية وبناتها الأربعة مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهن.

أشارت وسائل الإعلام اللبنانية، أن الأم وبناتها كن يبحثن محطة بنزين لتزويد السيارة بالوقود، ولكنهن تفـ.ـاجئن بطوابير السيارات وسط ظلـ.ـام دامس بسبب انقـ.ـطـ.ـاع التيار الكهربائي، مما أدي إلي هذا التصادم المـ.ـروع، الذي أودـ.ـى بحـ.ـياتهن.

……………..

جريـ.ـمـ.ـة مـ.ـروعة…امرأة تقـ.ـتل أطفالها الثلاثة بطريقة وحـ.ـشية وبشـ.ـعة

ارتكبت أم مصرية جريمـ.ـة بشـ.ـعة إذ أقدمت على قـ .ـتل أطفالها الثلاثة، وكادت تقـ .ـتل الرابع إلا أنه نجا من المـ.ـوت بأعجوبة.

ووقعت تلك الجـ .ـريمة، أمس الجمعة، بقرية مصرية تسمى الدكة، تقع في محافظة أسوان جنوبي البلاد، حسبما ذكر موقع “اليوم السابع”.

الشـ.ـرطة تقف خارج متجر في بولدر بولاية كولورادو الأمريكية بعد إطـ .ـلاق نـ .ـار خلف 6 قتـ .ـلى

وأوضحت الصحيفة، أن الأم وهي ربه منزل أقدمت على قتـ .ـل أبنائها الثلاثة خنـ.ـقا، وذلك بسبب معانتها من ظروف نفسية سـ.ـيئة، فيما تعرف هذه السيدة في القرية بأنها مريضة نفسيا.

وأفادت تحريات الشرطة بأن الأطفال الضـ .ـحايا كانوا يعيشون مع والدتهم بعد طـ .ـلاقها من زوجها، الذى كان مسافرا إلى القاهرة وقت الحـ .ـادث لمرافقة والده فى رحلة علاج.

تم التحفظ على الأم المتـ.ـهمة وجار عرضها على النيابة، والتى طلبت تقريرا طبيا عن الأم المتـ .ـورطة فى ارتكاب الواقعة للكشف عن قواها العقلية، بعد تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت الشـ.ـرطة بلاغا يفيد بوصول جثث هامـ.ـدة لـ 3 أطفال أشقاء فى ظروف غامـ.ـضة وهم: “م” 5 سنوات، وشقيقه “ز” 5 سنوات، وشقيق ثالث يدعى “ي” سنتان.

وقـ.ـتلت الأم أطفالها وكانت جالسه بجوارهم تردد “مكنش قصدي أقتـ .ـلهم (لم أقصد)”، ولحسن حظ الطفل الرابع فقد نجح في الهـ .ـرب من المنزل عندما كانت أمه ترتكب جريمة قـ.ـتل أشقائه الثلاثة ولم يعد إلى الآن.

المصدر: سبوتنيك + اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى