close
أخبار العرب والعالممنوعات

بالفيديو,,,مذيعة تروي تفاصيل يقـ.ـشعر لها الأبدان لوفـ.ـاة مسؤول على الهواء مباشرة

كشفت الإعلامية المصرية آية عبد الرحمن، تفاصيل واقعة وصفتها بأنها “تقـ.ـشعر لها الأبدان”، لوفـ.ـاة مسؤول مصري خلال إجرائها مقابلة تلفزيونية معه.

وقالت الإعلامية، إنها تعـ.ـرضت لموقف مهـ.ـيب، بعد وفـ.ـاة رئيس شركة مصر للطيران، المهندس أبو طالب توفيق، بعد دقائق من بدء لقائها التلفزيوني معه.

وأشارت آية، إلى أنها كانت مكلفة بإجراء مقابلة تلفزيونية، قبل يومين، أي يوم الأحد 24 يناير الجاري، مع المسؤول المصري، وذهبت إلى مكان عمله لتسجيل تلك المقابلة.

وتابعت: بدأ رئيس شركة مصر للطيران خلال المقابلة بحالة من التـ.ـوتر والتـ.ـعب الشـ.ـديد، ولاحظت ذلك من خلال تعـ.ـرقه الشـ.ـديد خلال جلستي معه.

وأردفت قائلةً: “وهذا ما جعلني اقترح عليه أن يأخذ راحة لمدة خمس دقائق، حتى يكون جاهزا للمقابلة”.

واستمرت: بعدها بدقائق طلب مني العودة واستئناف حديثي معه وبدء التصوير، كما أعلن هو عن رغبته في القيام بجولة وزيارة العمال في مكان عملهم، كنت أعلم أن الموظفين كلهم يحبونه كثيرا وتجمعهم علاقة طيبة به.

واستدركت الإعلامية المصرية بقولها: فور البدء في استكمال المقابلة وبعد إجابته عن عدة أسئلة، فوـ.ـجئت به يسقـ.ـط على الأرض ميـ.ـتا.

واختتـ.ـمت عبد الرحمن حديثها بأنها بسبب هذه الواقـ.ـعة تغـ.ـيبت أمس الأول عن تقديم حلقتين في برنامجها، لأن “هذا الموقف تسبب لي بصـ.ـدمة كـ.ـبرى”.

وكان موقفاً لم أمر به خلال مسيرتي الإعلامية، مضيفة “الحياة لا تستحق أي منـ.ـازعات أو صـ.ـراعات حول العمل أو الأشياء الأخرى التي تحدث بين الناس”.

المصدر: أكسترا نيوز

…………………………………………………………..

شاهد بالفيديو….مذيع كويتي يعلن ارتـ.ـداه عن الإسلام واعتـ.ـناق المسيحية

أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن، حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، أنه ارتـ.ـد عن دين الإسلام واعتـ.ـنق الديانة المسيحية.

وظهر المؤمن في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مرتدياً الصـ.ـليب، ومرفقاً الفيديو بعبارة: “تصـ.ـلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت”.

وردد المؤمن مصطلح الثـ.ـالوث (باسم الأب والابن وروح القدس)، مضيفاً عبارة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

وشكل اعتـ.ـناق المؤمن المسيحية صـ.ـدمة لدى شريحة واسعة من النشطاء في الكويت، وزملاء دراسة وأصدقاء مقربون منه، وسط اسـ.ـتنكار بعضهم من هذا العمل، ودعاء بعضهم الآخر له بالهداية.

واحـ.ـتل وسم #محمد_المؤمن، الصدارة عبر “تويتر” بعد تداول الفيديو عبر الحسابات الإخباريةالمحلية، مثـ.ـيراً ردود فعل مختـ.ـلفة بعضها هـ.ـاجم المؤمن، والبعض أبدى التعاطف معه.

يُذكر أن المؤمن حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت ورئيس المذيعين فيها، ويمتلك خبرة في مجال الإعلام، وكان يعمل كمستشار إعلامي ومذيع أخبار ومقدم برامج، ويعمل في العلاقات العامة.

متابعات

…………………………………………………………………………………

في حـ.ـادثة نـ.ـادرة….شيخ أزهري شهير يتزوج من مسيحية ويدَرس أولاده في مدارس قبطية

شهدت مصر حـ.ـادثة غـ.ـريبة من نوعها، بعد زواج الداعية الإسلامي الأزهري”خالد الجندي”، من مسيحية.

وتعـ.ـرَض الجندي للكثير من الانتـ.ـقادات من متابعيه، بعد إعلانه زواجه من مسيحية، ورد الجندي على منـ.ـتقديه”إن الإسلام لم يمنـ.ـع ذلك، مادام مباحاً فلا حـ.ـرج فيه”.

ويبلغ الجندي من العمر أكثر من 60 عاماً، ودرس علومه الشرعية في الأزهر الشريف، وهو موظف في الأوقاف المصرية، ويعمل إماماً وخطيباً.

كما يخرج بشكل متكرر في البرامج الإسلامية على القنوات الحكومية المصرية، وله قناة على اليوتيوب!!!

……………………………………………………………………………….

شاهد تفاصيل وف ـ.ـاة المخرج السوري حاتم علي في أحد فنادق القاهرة

ت.ـوفـ.ـى صباح اليوم المخرج السوري “حاتم علي” في القاهرة داخل فندق ماريوت الزمالك.

حيث وجدوه عمال الفندق أثناء تنظيف الغرفة متـ.ـوفى في غرفته، وهو ما اسـ.ـتدعى إدارة الفندق للتـ.ـواصل مع شـ.ـرطة السياحة من أجل معـ.ـرفة سبب الـ.ـوفاة.

وأكد مصدر من إدارة الفندق، أن الوفـ.ـاة طبيعية نتيجة أزمـ.ـة قلبـ.ـية، وأن شـ.ـرطة السياحة هي من تتولى الأمر الآن لإنـ.ـهاء كل الإجـ.ـراءات اللازمة لعـ.ـملية سفر جثـ.ـمانه إلى سوريا.

وقدم المخرج السوري حاتم علي، مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية على مدار تاريـ.ـخه الفني، أهمها «الزير سالم» بطولة عابد فهد وسلوم حداد.

وكان حاتم أعلن عن بدء التحضير لمسلسل «سفر برلك»، وكان مقرر عرضه في سباق رمضان 2020، إلا أن مشروع المسلسل توقـ.ـف بسبب انتـ.ـشار فـ.ـيروس كـ.ـورونا.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى