close
حوادث

شهيد الشهامة….قـ.ـتـ.ـل أثناء دفاعه عن طبيب مسن في مصر

شهيد الشهامة….قـ.ـتـ.ـل أثناء دفاعه عن طبيب مسن في مصر

أقدم 3 سائقين على قـ.ــ.ــ.ـتل شاب لدفاعه عن مسن يعمل طبيبا بمنطقة الحرس الوطنى ببنها، قبل أن تنتقل قوة أمنية من رجال المباحث على الفور إلى محل البلاغ، وتبين تشاجر سائق مع مسن بسبب الخـ.ـلاف على الأجرة،

قال والد المجني عليه أن نجله كان في زيارة لأحد أصدقائه، وخلال مروره بجانب موقف سيارات شاهد مشاهدات كلاميه بين سائقين وطبيب.

وأضاف تدخل نجله للدفاع عن المسن، وفض المـ.ـشاـ.ـجرة بينه وبين السائق، وبعد فض المشاجرة استعان السائق باثنين آخرين من السائقين وتعـ.ــ.ـدوا على الشاب بالأسـ.ـلحـ.ـة البيضاء “شـ.ــ.ـوم”.

وتابع أن نجله كان يستعد لخطبته على فتاه يحبها في العيد، قائلا: ” حرمونى من نور عينيا قبل رمضان و ملحقش يفرح معانا ” .

بداية الواقعة
البداية عندما تلقى قسم أول بنها بمحافظة القليوبية بلاغ يفيد قتل شاب لدفاعه عن مسن يعمل طبيبا بمنطقة الحرس الوطنى ببنها

على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين تشـ.ـاجر سائق مع مسن بسبب الخـ.ـلاف على الأجرة، وتدخل المجني عليه للدفاع عن المسن، ولقـ.ـى. مـ.ـصـ.ــ.ـرعـ.ـه على يد السائق الذي استعان باثنين آخرين.

ألقت أجهزة الأمن القبـ.ـض على المتـ.ـهمـ.ــ.ـين، وأمرت جهات التحقيـ.ـق بحبس المتـ.ـهميـ.ـن 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأمرت جهات التحقيق بقسم أول بنها بالتصريح بدفن جـ.ـثـ.ــ.ـة المتوفى عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وشيعت جنازة الفقيد وسط دموع وأحزان أسرته لمثواه الأخير بمقابر أسرته بمدينة بنها.

جرى نقل المتوفى للمستشفى لاتخاذ اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي صرّحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى