close
أخبار سوريا

قـ.ـوات الأسد وإيران يسـ.ـتـ.ــ.ـعـ.ـدان لعـ.ـمـ.ـلـ.ـية عـ.ـسـ.ـكـ.ـرية غـ.ـير مـ.ـسـ.ـبـ.ـوقة وسط سوريا

قالت تقارير إخبارية إن قـ.ـوات النـ.ـظـ.ـام والمـ.ـيـ.ـليشـ.ـيات الإيرانية تسـ.ــ.ـتعد لإطـ.ـلـ.ـاق عـ.ـمـ.ـلية عـ.ـسـ.ـكـ.ـرية غـ.ـير مـ.ـسـ.ـبـ.ـوقة ضـ.ـد تنـ.ـظـ.ـيم دـ.ـاـ.ـعـ.ـش في مناطق البادية وسط سوريا، عبر حـ.ـشـ.ـود عـ.ـسـ.ــ.ـكرية ضـ.ـخـ.ـمة مؤلفة من مئـ.ـات العـ.ـناصر والـ.ـقـ.ـياديين بدعم إيراني وروسي، وذلك بعد خـ.ـسـ.ـائر كـ.ـبيـ.ـرة تكبـ.ـدتها الـ.ـميـ.ـليـ.ـشـ.ـيات.

وبحسب مواقع اخبارية، فإن المئـ.ـات من ميلـ.ـيشـ.ـيا “الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني” وصلوا إلى منطقة السخنة بريف حمص الشرقي، رفقة 550 آخرين من مـ.ـيليـ.ـشيـ.ـات “لـ.ـواء القدس” “وفاطـ.ـميون” و 70 من حركة “النجـ.ـباء” العراقية ومـ.ـئات من الحرـ.ـس الجمـ.ـهوري.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن مصادرها أن تعزـ.ـيزـ.ـات عـ.ـسـ.ــ.ـكرية استقدـ.ـمتها الميـ.ـليـ.ـشيـ.ـات إلى المنطقة وتتألف من 15 دبـ.ـاـ.ـبة وعدد من الآليـ.ـات والسـ.ـيارات المـ.ـصـ.ـفـ.ـحة ومدافـ.ـع ميـ.ـانية ثـ.ـقـ.ـيلة.

حيث أكد المصدر أن هدف تلك التـ.ـعـ.ـزيـ.ـزات غـ.ـير المـ.ـسـ.ـبوـ.ـقة هو إطـ.ــ.ـلـ.ـاق عمـ.ـليـ.ـة عـ.ـسـ.ـكـ.ـرية جديدة في الأيام المقبلة ضـ.ـد مقـ.ـاتلـ.ـي ـ.ـدـ.ـاعـ.ـش على امتدـ.ـاد البادية من ريف حمص الشرقي وحتى ريف دير الزور.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى