حوادث

شاهد بالفيديو…مشهد مرـ.ـوع لطفلة معـ.ـلقة من رقبتها بحبل بأعلى فندق شاهق

شاهد بالفيديو…مشهد مرـ.ـوع لطفلة معـ.ـلقة من رقبتها بحبل بأعلى فندق شاهق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لطفلة معـ.ـلقة في حبل، بأعلى فندق في المدينة المنورة بالسعودية، وسط صدمة المارة وسكان المنطقة.

وأظهر الفيديو المتداول، لحظات عصـ.ـيبة ومرعـ.ـبة عاشتها الطفلة ذات الـ 3 أعوام، بعدما علقـ.ـت من عنـ.ـقها بسـ.ـياج فندق مهـ.ـجور في المدينة المنورة، قبل أن يتمكن رجال الأمـ.ـن من إنقـ.ـاذها.

ومن جانبه، صرح المتحدث الإعلامي لشـ.ـرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني، بأن الجهات الأمنية المختصة أثناء قيامها بمهامها لاحظت طفلة معلـ.ـقة من عنقـ.ـها من أعلى أحد الفنادق المهجورة.

وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا من إنقاـ.ـذ الطفلة ذات الثلاثة أعوام، وتم نقلها للمستـ.ـشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مشيرا أن حالتها الصحية مستقرة.

وأوضح أنه تم توقيف سيدة من الجنسية المالية في العقد الرابع وجدت على سطح الفندق، تبين أنها والدتها، لافتا أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتها إلى فرع النيابة العامة.

الدرر الشامية

………………….

جـ.ـريـ.ـمة وحـ.ـشـ.ـية ومـ.ـجـ.ـزرة مـ.ـروـ.ـعة …رجل يقـ.ـتـ.ـل زوجته و أولاده الستة على مائدة السحور ذبـ.ـحا !!!

اجتمعت أسرته حول مائدة السحور كعادتهم كل يوم بقرية معجون بالفيوم جنوبي العاصمة المصرية القاهرة، وبينما تعد الزوجة السحور، ويجلس الأبناء في انتظار تناول الطعام.

استل الزوج سكـ.ـيناً فجـ.ـأة وانهـ.ـال على أبنائه الستة وزوجته بالطـ.ـعـ.ـنات حتى تأكد من وفـ.ـاتهم جميعاً، وقف الأب بعد ارتكـ.ـاب جـ.ـريمـ.ـته يشاهد جـ.ـثـ.ـث أبنائه وزوجته بينما تسـ.ـيل الدـ.ـماء منهم.

لم يعرف ماذا يفعل ولا كيف فعل ذلك فهـ.ـرع إلى الفرن الخاص به، وسكـ.ـب بنزين وحاول إشـ.ـعال الـ.ـنـ.ـيران في نفسه وفي المخبز، فتدّخل الأهالي وأوقفوه عن فعل ذلك، وحينما علموا بجـ.ـريمـ.ـته قاموا بتسـ.ـليمه للشـ.ـرطة.

وكانت السلطات تلقت بلاغا، يفيد بقيام صاحب مخبز بقـ.ـتـ.ـل زوجته وأبنائه الـ 6 قبل آذان الفجر  اليوم الجمعة 7 أيار 2021 بقرية معجون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وتبينّ من التحريات الأولية، أنّ المـ.ـتـ.ـهم يدعى “عماد”، وهو صاحب فرن، انتقل إلى القرية حديثاً، وقـ.ـتـ.ـل زوجته “مها.ع.ع”، وأبنائه “أحمد، محمد، يوسف، وآلاء، ووطفليه التوأم معتصم وبلال”، تحت تأثـ.ـير تعـ.ـاطيه لمادة الاستروكس المـ.ـخـ.ـدـ.ـرة.

وأضافت التحريات أنّ الزوج الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل، حاول التخـ.ـلص من حياته بإشـ.ـعـ.ـال الـ.ـنيـ.ـران في نفسه بداخل المخبز الخاص به إلا أنّ الأهالي أخمـ.ـدوا الحـ.ـريق وأمسكوا به وسلموه إلى الشـ.ـرطة.

……………….

دخول صحة الفنان سمير غانم في الحالة الحرجة للغاية ووضعه في خطر

كشف مصدر طبي لموقع “صدى البلد” المصري أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم، حرجة جدا وأنه لا يزال يخضع للتنفس الصناعي بالعناية المركزة.

وكتبت ابنته في منشور لها: “اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز”زوجة سيمر غانم” وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

وتابعت : “اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب إنهم يرجون شفاءك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بفيروس كورونا ونقلهما إلى المستشفى.

وقال زكى إن الحالة الصحية للفنان سمير غانم بدأت تتحسن كثيرا خاصة بعد نقله إلى المستشفى بسبب بعض الأزمات الصحية فى الكلى.

………………….

قصة خيالية تقشعر لها الأبدان…مخرج سعودي يتحدث عن خروج الروح من جسده ولقائه الملائكة

روى المخرج السعودي، مالك نجر، قصة أغرب من الخيال عندما خرجت روحه من جسده وصعدت إلى السماء، والتقى خلالها الملائكة، مؤكدًا أنه لم يكن يحلم، وكان يرى جسده ملقى على الأرض.

وقال “نجر” في مقابلة ببرنامج “الليوان” مع الإعلامي عبدالله المديفر: إنه ظل فترة يعاني من آلام شديدة، ورغم أنه عولج من السبب إلا أنها ظلت مرافقة له وعجز الأطباء عن تشخيصه.

وأضاف المخرج السعودي: أن الآلام المبرحة التي ضربت جسده دون معرفة سببها أثرت على عمله ودفعته للاستقالة وترك العاصمة الرياض والعودة إلى منزل العائلة في محافظة الدوادمي.

وأشار “نجر” إلى أنه أثناء رحلة العودة كان يقود سيارته من الرياض إلى الدوادمي شعر بتعب شديد، فقرر التوقف بالسيارة بسبب إصابته بحالة من التشنجات، خوفًا من أن يصدم ويتعرض لحادث.

وتابع المخرج السعودي: أنه قرر إلقاء نفسه على جانب الطريق حتى إذا أُغمي عليه يجده المارة بالطريق، ولكنه أثناء السير سقط وشعر بأن روحه تخرج من جسده وكان فيه لحظات وعي كاملة.

وختم “نجر”: أن روحه كانت تصعد إلى السماء وينظر إلى الأسفل ويجد جسده ملقى على الأرض، وعندما ارتقى تقابل مع كائنات ملائكية، وشعر بحالة روحية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى