close
حوادث

مـ.ـأسـ.ـاة كبـ.ـرى….وفـ.ـاة 3 أطفال خـ.ـنـ.ـقـ.ـا داخل سيارة والدهم

مـ.ـأسـ.ـاة كبـ.ـرى….وفـ.ـاة 3 أطفال خـ.ـنـ.ـقـ.ـا داخل سيارة والدهم 

أثارت حـ.ـادثـ.ـة وفـ.ـاة 3 أطفال عراقيين دون الرابعة من العمر داخل سيارة في العاصمة بغداد موجة من ردود الفعل الحـ.ـزينة والمتضامنة مع عائلتهم.

وكان قائد شـ.ـرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح موسوي، أكد صحة الصور المتداولة للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وقال في بيان : إن “التحـ.ـقيقات جارية حول الواقـ.ـعة”.

وأضاف: ووفقاً للمعلومات الأولية فإن الأطفال تمكنوا من صعود السيارة المهـ.ـجورة بسبب عطـ.ـلٍ في أحد الأبواب، دون أن يتمكنوا من إعادة فتحه من الداخل”، موضحاً أن “عائلتهم كانت تبحث عنهم منذ الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة عصرا” من يوم أمس الجمعة.

وعزا موسوي، الحـ.ـادثة للإهـ.ـمال، ولم يرجـ.ـح وجود شبـ.ـهة جنـ.ـائية وراء الواقـ.ـعة

وتداول النشطاء مقطعاً مصوراً، لشاهد عيان كان قريبا من مكان الواقـ.ـعة، أفاد فيه فيه: إن “الأطفال تمكنوا من صعود السيارة المتروكة بسبب عطـ.ـلٍ في أحد الأبواب، دون أن يتمكنوا من إعادة فتحه من الداخل”.

وتابع أن عائلة الأطفال بحثـ.ـت عنهم لنحو ثلاثة ساعات دون جدوى، مضيفا أن صاحب السيارة قد أعرب عن اسـ.ـتغرابه وجود الأطفال في مركبته وكيف تمكنوا من الولـ.ـوج إلى داخلها.

……………………..

جـ.ـريـ.ـمة وحـ.ـشـ.ـية ومـ.ـجـ.ـزرة مـ.ـروـ.ـعة …رجل يقـ.ـتـ.ـل زوجته و أولاده الستة على مائدة السحور ذبـ.ـحا !!!

اجتمعت أسرته حول مائدة السحور كعادتهم كل يوم بقرية معجون بالفيوم جنوبي العاصمة المصرية القاهرة، وبينما تعد الزوجة السحور، ويجلس الأبناء في انتظار تناول الطعام.

استل الزوج سكـ.ـيناً فجـ.ـأة وانهـ.ـال على أبنائه الستة وزوجته بالطـ.ـعـ.ـنات حتى تأكد من وفـ.ـاتهم جميعاً، وقف الأب بعد ارتكـ.ـاب جـ.ـريمـ.ـته يشاهد جـ.ـثـ.ـث أبنائه وزوجته بينما تسـ.ـيل الدـ.ـماء منهم.

لم يعرف ماذا يفعل ولا كيف فعل ذلك فهـ.ـرع إلى الفرن الخاص به، وسكـ.ـب بنزين وحاول إشـ.ـعال الـ.ـنـ.ـيران في نفسه وفي المخبز، فتدّخل الأهالي وأوقفوه عن فعل ذلك، وحينما علموا بجـ.ـريمـ.ـته قاموا بتسـ.ـليمه للشـ.ـرطة.

وكانت السلطات تلقت بلاغا، يفيد بقيام صاحب مخبز بقـ.ـتـ.ـل زوجته وأبنائه الـ 6 قبل آذان الفجر  اليوم الجمعة 7 أيار 2021 بقرية معجون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وتبينّ من التحريات الأولية، أنّ المـ.ـتـ.ـهم يدعى “عماد”، وهو صاحب فرن، انتقل إلى القرية حديثاً، وقـ.ـتـ.ـل زوجته “مها.ع.ع”، وأبنائه “أحمد، محمد، يوسف، وآلاء، ووطفليه التوأم معتصم وبلال”، تحت تأثـ.ـير تعـ.ـاطيه لمادة الاستروكس المـ.ـخـ.ـدـ.ـرة.

وأضافت التحريات أنّ الزوج الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل، حاول التخـ.ـلص من حياته بإشـ.ـعـ.ـال الـ.ـنيـ.ـران في نفسه بداخل المخبز الخاص به إلا أنّ الأهالي أخمـ.ـدوا الحـ.ـريق وأمسكوا به وسلموه إلى الشـ.ـرطة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى