close
أخبار سورياحوادث

شاهد الفيديو جـ.ـريمـ.ـة تقـ.ـشـ.ـعر لها الأبدان…طفلة لم تتجاوز السابعة كبـ.ـلها والدها حتى الموت

شاهد الفيديو جـ.ـريمـ.ـة تقـ.ـشـ.ـعر لها الأبدان…طفلة لم تتجاوز السابعة كبـ.ـلها والدها حتى الموت

توفـ.ـيت الطفلة نهلة العثمان، التي لم تتجـ.ـاوز السابعة من العمر، في ظـ.ـروف مأسـ.ـاوية كانت تعيشها في مخيم فرج الله إلى الشمال من بلدة كللي في ريف إدلب شمالي غرب سورية، بعدما عمد والدها إلى تكـ.ـبيلها بالسـ.ـلاسل الحـ.ـديدية لأشهر عدة، وتسببت وفـ.ـاتها بصـ.ـدمة حقيقية.

وأوضح مركز كللي الإعلامي أنّ الطفلة نهلة ماـ.ـتت بعدما كبّلـ.ـها والدها بسلسلة حديدية، وبقيـ.ـت الطـ.ـفلة على هذا الحال لأشهر عدة في المخيم، موضحاً أنها عانـ.ـت قبل وفـ.ـاتها من الجـ.ـوع والعـ.ـطش والتـ.ـهاب في الكبد، بالإضافة إلى أمرـ.ـاض أخرى نتـ.ـيجة ظـ.ـروف الحيـ.ـاة القـ.ـاسية التي كانت تعيـ.ـشها.

وأشار تقرير مستشفى “مدينة للأمومة والطفولة”، إلى أن الطفلة كانت تعـ.ـاني من ثبـ.ـوط في الجهاز العصبي المركزي، ما أدى إلى انخـ.ـفاض معدل التنفس لديها، وقد توفـ.ـيت رغـ.ـم محـ.ـاولة إنعـ.ـاشها.

ويوضح مصدر محلي لـ “العربي الجديد” أنّ والد الطفلة عصام عبد القادر عثمان هو عنصر في هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام، وقد بقيت معه نهلة بعد طـ.ـلاق والدتها.

وقد كبـ.ـلت بسلـ.ـسلة حدـ.ـيدية لمدة 5 أشهر، إذ كان والدها يعـ.ـاملها معاملة سـ.ـيئة، وأرجع المصدر نفسه تكتم أهالي المخيم على تكبـ.ـيل الطفلة إلى “الخـ.ـوف من ردود أفعال انتقـ.ـامية قد يلـ.ـجأ إليها والدها.

وبعد الحـ.ـادثة، أوقـ.ـف والد الطفلة على ذمـ.ـة التحـ.ـقيق وفقا لقاـ.ـئد شـ.ـرطة سرمدا المعتز بالله سليمان”.

ويؤكد المصدر ذاته أن التهـ.ـديدات منـ.ـعت جهات مسؤولة في المخيم من الإدلاء بأية تفاصيل حول الطفلة، خصوصاً بعد نشر صورة لها وهي مكـ.ـبلة بسلـ.ـسلة حديدية، وصورة أخرى بعد وفـ.ـاتها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى