حوادث

هـ.ـزـ.ـت الكويت جـ.ـريـ.ـمة صباح السالم … خـ.ـطـ.ـف وقـ.ـتـ.ـل فتاة بوحـ.ـشـ.ـية والسبب !!!

هـ.ـزـ.ـت الكويت جـ.ـريـ.ـمة صباح السالم … خـ.ـطـ.ـف وقـ.ـتـ.ـل فتاة بوحـ.ـشـ.ـية والسبب !!!

تصدر هاشتاج “جـ.ـريمـ.ـة صباح السالم” قائمة التريند بموقع “تويتر” في الكويت، بعد مـ.ـقـ.ـتل فتاة على يد شاب عـ.ـقب خـ.ـطفـ.ـها وطـ.ـعنـ.ـها حتى لفـ.ـظـ.ـت أنفـ.ـاسـ.ـها.

وذكر مغردون في هاشتاج “جـ.ـريمـ.ـة صباح السالم” أن الشاب تـ.ـحـ.ـرش بالفتاة، إلا أنها دافـ.ـعت عن نفسها ورفـ.ـعت قـ.ـضـ.ـية ضـ.ـده وتم إلـ.ـقـ.ـاء القبـ.ـض عليه، ومن ثمَّ إخـ.ـراجه بكفـ.ـالة مالية من النيـ.ـابة العامة.

وتضمن هاشتاج “جـ.ـريمـ.ـة صباح السالم” مقطع فيديو يرصد لحظة قيـ.ـام الجـ.ـانـ.ـي بخـ.ـطـ.ـف الفتاة بعد صـ.ـدـ.ـم سيارتها التي كانت فيها والدتها على ما يبدو، حيث صـ.ـرخـ.ـت والدتها وصورت رقم السيارة.

وقالت والدة المخـ.ـطـ.ـوفة في الفيديو: إن ما حدـ.ـث هو تهـ.ـديد وشـ.ـروـ.ـع بالـ.ـقـ.ـتل بالإضافة إلى جـ.ـريمـ.ـة خـ.ـطـ.ـف في وضح النهار بالشارع، مؤكدة أنه يجب معـ.ـاقـ.ـبة وكيل النـ.ـيابة الذي أطـ.ـلـ.ـق سـ.ـراحـ.ـه.

ويظهر في مقطع الفيديو نفس السيدة وهي أمام أحد مستـ.ـشفيات الكويت وهي تـ.ـصـ.ـرخ بعد مـ.ـقتـ.ـل ابنتها بعدة طـ.ـعنـ.ـات، على يد الخـ.ـاطـ.ـف، لافتة إلى أنها حـ.ـذرت الجهات المخـ.ـتصة من أن الجـ.ـاني سيقوم بهذا التـ.ـصرف.

وطالب مغردون كويتيون في هاشتاج “جـ.ـريمـ.ـة صباح السالم” الجهـ.ـات العليا بالقـ.ـبض على القـ.ـاتـ.ـل ومحـ.ـاسبة وكيل النـ.ـيابة الذي أطـ.ـلق سـ.ـراحه، وتطبيق عـ.ـقـ.ـوبة الإعـ.ـدـ.ـام بحـ.ـقه.

وذكرت عدة حسابات أن الجـ.ـاني أصـ.ـله مصري وحاصل على الجنسية الكويتية، لأن والدته كويتية، ونشروا صورا لهويته.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلـ.ـقـ.ـاء القـ.ـبض على قـ.ـاتـ.ـل الفتاة، في منطقة صباح السالم بوقت قياسي ، حيث اعترف بتسديده طـ.ـعنـ.ـة نافـ.ـذة لها بالصدر.

وشهد موقع تويتر تصدر وسم بعنوان “جريمة صباح السالم” غردوا خلاله بتغريدات غاضـ.ـبة وناقـ.ـمة ومطالبة بإنزال أشـ.ـد العـ.ـقـ.ـوبات ضـ.ـد المـ.ـجـ.ـرم الذي قام بـ.ـجريـ.ـمـ.ـته في شهر رمضان المبارك ودون أي إنسانية ورـ.ـادع.

……………………….

جريـ.ـمة مرـ.ـوعة….شاب يـ.ـقـ.ـتل شقيقه الأصغر بدفـ.ـنه حـ.ـيا والسـ.ـبب صـ.ـادـ.ـم ؟

شهدت محافظة الجيزة المصرية جـ.ـريمة قـ.ـتل مرـ.ـوعة، إذ أقدـ.ـم مـ.ـدـ.ـمـ.ـن مخـ.ـدرـ.ـات شاب على قـ.ـتـ.ـل شقيقه الأصغر ودفـ.ـنه حياً، طمـ.ـعاً في راتبه وهاتفه المحمول.

وقال موقع “سكاي نيوز عربية”، إن حالة من الحـ.ـزن والغـ.ـضـ.ـب سيـ.ـطرت على عائلة وزملاء “سعيد عبده / 19 عاماً”.

وهو عامل توصيل بإحدى الصيدليات الشهيرة في مصر، فور علمهم بمـ.ـقـ.ـتله على يد شقيقه الأكبر “أحمد / 22 عاماً”، طمـ.ـعاً في راتبه البسيط الذي كان ينفـ.ـقه على عائلته وشقيقه الذي قـ.ـتلـ.ـه.

وأضاف الموقع أن جـ.ـداـ.ـلاً نـ.ـشـ.ـب بين الشقيقين قبل أيام من وقـ.ـوع الجـ.ـريمـ.ـة، بسبب هاتف جديد كان قد اشتراه الضـ.ـحية وحـ.ـاول القـ.ـاتل أن يحصل عليه، إلا أن الضـ.ـحيـ.ـة رفـ.ـض أن يعـ.ـطيه له لاحتـ.ـياجه له في توصيل الطلبات، ما أثار غـ.ـضـ.ـب شقيقه.

وأشار زميل الضـ.ـحية إلى أن الأخير تلقى اتصالاً في يوم الواقعة من شقيقه الأكبر ادعى فيه إصـ.ـابته في حـ.ـادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، جنوبي القاهرة.

وتابع قائلاً: “هـ.ـرع سعيد لنجدة شقيقه، وعندما حاولنا الاتصال به للاطمئنان عليه، فوجئنا بأن هاتفه مغلق، ثم علمنا لاحقاً بخبر مـ.ـقـ.ـتله”.

وفي سياق متصل، قال محمد بيري، صيدلاني، إن عائلة سعيد تلقت اتصالاً من شخص مجـ.ـهول طلب منهم مبلغ 80 ألف جنيه كفدية لإطـ.ـلاق سراح ابنهم، وأضاف أن العائلة اشتـ.ـبهـ.ـت بشقيقه مدـ.ـمن المخـ.ـدرات بعد أن علمت بالحـ.ـادث الملفـ.ـق واتصاله.

واعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة “أحمد” بناءً على بلاغ عائلته، واعتـ.ـرف بعد “تضـ.ـييق الخنـ.ـاق حوله” بضـ.ـرب شقيقه بعـ.ـصا خشبية على رأسه، مضيفاً أنه دفـ.ـنه حياً بمساعدة صديقه.

ووجهت النيابة العامة للمـ.ـتهـ.ـم وصديقه تهـ.ـمة “القـ.ـتل العمد المقـ.ـترن بالسـ.ـرقة”، وأمرت بحبـ.ـسهما 4 أيام على ذمـ.ـة التحقـ.ـيقات.

………………………….

وفـ.ـاة الطالب يوسف أشرف أثناء سجوده في صلاة التراويح

توفـ.ـي الطالب يوسف أشرف، وذلك أثناء تأديته صلاة التراويح يوم الثلاثاء الماضي.

حيث تـ.ـوفـ.ـي الطالب الأزهري يوسف أشرف عبدالراضي الشيمى أثناء سجوده بصلاة التراويح في مسجد عمر بن الخطاب بقرية كفر حكيم في الجيزة المصرية.

هذا وأكد مقربون من المرحوم يوسف أشرف انه توفي اثر نوبة قلبية تعـ.ـرض لها بشكل مفـ.ـاجئ مما ادى لوفـ.ـاته على الفور، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى