close
حوادث

جريـ.ـمة مـ.ـروعة تهـ.ـز دولة عربية…قـ.ـتـ.ـل زوجته وعلـ.ـقها أمام أطفالها والسبب !!!

جريـ.ـمة مـ.ـروعة تهـ.ـز دولة عربية…قـ.ـتـ.ـل زوجته وعلـ.ـقها أمام أطفالها والسبب !!!

هـ.ـزت جريـ.ـمة قـ.ـتل مـ.ـروعة دولة عربية في شهر رمضان الكريم،  راحت ضحـ.ـيتها زوجة على يد زوجها لسبب لايمكن للعقل تصوره.

وبحسب صحيفة “المصري اليوم” أقدم زوج في محافظة الجيزة “جنوب القاهرة” على قـ.ـتـ.ـل زوجته وتعلـ.ـيق جـ.ـثتـ.ـها أمام أطفالها لرفـ.ـضها إعطاءه الأموال لشراء المـ.ـخـ.ـدـ.ـرات.

و ذكرت الصحيفة أن قسم شرطة “بولاق الدكرور” تلقى بلاغا من أفراد أسرة فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، يفيد بعثورهم على جـ.ـثة ابنتهم مـ.ـقـ.ـتولة داخل شقتها.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى المكان لتعثر على جـ.ـثة المجني عليها معلقة على “ماسورة” الغاز أمام شقتها بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور واختـ.ـفاء زوجها مدـ.ـمن المـ.ـخـ.ـدرات.

وكشفت التحقيقات أن المجـ.ـني عليها رفـ.ـضت إعطاء زوجها ألف جنيه لشراء مـ.ـخـ.ـدـ.ـرات، كان والدها أعطاها لها بمناسبة شهر رمضان، وللإنفاق على نفسها وابنتيها فقام بخـ.ـنقـ.ـها أمام طفلتيهما ثم قام بتعلـ.ـيقها بحبل في ماسورة الغاز بالشقة.

وذكرت التحقيقات أن المـ.ـتـ.ـهم ارتكـ.ـب جريـ.ـمـ.ـته بعد نشـ.ـوب مشـ.ـادة كلامية مع زوجته، وبعدما قـ.ـتل المجني عليها اتصل على أسرتها، قائلاً: “تعالوا خدوا بنتكم.. قـ.ـتلتـ.ـها خلاص” ثم لاـ.ـذ بالفـ.ـرار.

وتمكنت الشـ.ـرطة من ضـ.ـبط المـ.ـتـ.ـهم ليـ.ـتعرف بجـ.ـريمـ.ـته وتمت إحالته إلى نيابة حـ.ـوادث جنوب الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمـ.ـة التحقيقات.

وسائل إعلام مصرية_ المصري اليوم

…………………

جريـ.ـمة مرـ.ـوعة….شاب يـ.ـقـ.ـتل شقيقه الأصغر بدفـ.ـنه حيا والسبب صـ.ـادم ؟

شهدت محافظة الجيزة المصرية جـ.ـريمة قـ.ـتل مرـ.ـوعة، إذ أقدـ.ـم مـ.ـدـ.ـمـ.ـن مخـ.ـدرـ.ـات شاب على قـ.ـتـ.ـل شقيقه الأصغر ودفـ.ـنه حياً، طمـ.ـعاً في راتبه وهاتفه المحمول.

وقال موقع “سكاي نيوز عربية”، إن حالة من الحـ.ـزن والغـ.ـضـ.ـب سيـ.ـطرت على عائلة وزملاء “سعيد عبده / 19 عاماً”.

وهو عامل توصيل بإحدى الصيدليات الشهيرة في مصر، فور علمهم بمـ.ـقـ.ـتله على يد شقيقه الأكبر “أحمد / 22 عاماً”، طمـ.ـعاً في راتبه البسيط الذي كان ينفـ.ـقه على عائلته وشقيقه الذي قـ.ـتلـ.ـه.

وأضاف الموقع أن جـ.ـداـ.ـلاً نـ.ـشـ.ـب بين الشقيقين قبل أيام من وقـ.ـوع الجـ.ـريمـ.ـة، بسبب هاتف جديد كان قد اشتراه الضـ.ـحية وحـ.ـاول القـ.ـاتل أن يحصل عليه، إلا أن الضـ.ـحيـ.ـة رفـ.ـض أن يعـ.ـطيه له لاحتـ.ـياجه له في توصيل الطلبات، ما أثار غـ.ـضـ.ـب شقيقه.

وأشار زميل الضـ.ـحية إلى أن الأخير تلقى اتصالاً في يوم الواقعة من شقيقه الأكبر ادعى فيه إصـ.ـابته في حـ.ـادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، جنوبي القاهرة.

وتابع قائلاً: “هـ.ـرع سعيد لنجدة شقيقه، وعندما حاولنا الاتصال به للاطمئنان عليه، فوجئنا بأن هاتفه مغلق، ثم علمنا لاحقاً بخبر مـ.ـقـ.ـتله”.

وفي سياق متصل، قال محمد بيري، صيدلاني، إن عائلة سعيد تلقت اتصالاً من شخص مجـ.ـهول طلب منهم مبلغ 80 ألف جنيه كفدية لإطـ.ـلاق سراح ابنهم، وأضاف أن العائلة اشتـ.ـبهـ.ـت بشقيقه مدـ.ـمن المخـ.ـدرات بعد أن علمت بالحـ.ـادث الملفـ.ـق واتصاله.

واعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة “أحمد” بناءً على بلاغ عائلته، واعتـ.ـرف بعد “تضـ.ـييق الخنـ.ـاق حوله” بضـ.ـرب شقيقه بعـ.ـصا خشبية على رأسه، مضيفاً أنه دفـ.ـنه حياً بمساعدة صديقه.

ووجهت النيابة العامة للمـ.ـتهـ.ـم وصديقه تهـ.ـمة “القـ.ـتل العمد المقـ.ـترن بالسـ.ـرقة”، وأمرت بحبـ.ـسهما 4 أيام على ذمـ.ـة التحقـ.ـيقات.

……………………….

وفـ.ـاة الطالب يوسف أشرف أثناء سجوده في صلاة التراويح

توفـ.ـي الطالب يوسف أشرف، وذلك أثناء تأديته صلاة التراويح يوم الثلاثاء الماضي.

حيث تـ.ـوفـ.ـي الطالب الأزهري يوسف أشرف عبدالراضي الشيمى أثناء سجوده بصلاة التراويح في مسجد عمر بن الخطاب بقرية كفر حكيم في الجيزة المصرية.

هذا وأكد مقربون من المرحوم يوسف أشرف انه توفي اثر نوبة قلبية تعـ.ـرض لها بشكل مفـ.ـاجئ مما ادى لوفـ.ـاته على الفور، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى