close
حوادث

جريـ.ـمة مرـ.ـوعة….شاب يـ.ـقـ.ـتل شقيقه الأصغر بدفـ.ـنه حيا والسبب صـ.ـادم ؟

جريـ.ـمة مرـ.ـوعة….شاب يـ.ـقـ.ـتل شقيقه الأصغر بدفـ.ـنه حيا والسبب صـ.ـادم ؟

شهدت محافظة الجيزة المصرية جـ.ـريمة قـ.ـتل مرـ.ـوعة، إذ أقدـ.ـم مـ.ـدـ.ـمـ.ـن مخـ.ـدرـ.ـات شاب على قـ.ـتـ.ـل شقيقه الأصغر ودفـ.ـنه حياً، طمـ.ـعاً في راتبه وهاتفه المحمول.

وقال موقع “سكاي نيوز عربية”، إن حالة من الحـ.ـزن والغـ.ـضـ.ـب سيـ.ـطرت على عائلة وزملاء “سعيد عبده / 19 عاماً”.

وهو عامل توصيل بإحدى الصيدليات الشهيرة في مصر، فور علمهم بمـ.ـقـ.ـتله على يد شقيقه الأكبر “أحمد / 22 عاماً”، طمـ.ـعاً في راتبه البسيط الذي كان ينفـ.ـقه على عائلته وشقيقه الذي قـ.ـتلـ.ـه.

وأضاف الموقع أن جـ.ـداـ.ـلاً نـ.ـشـ.ـب بين الشقيقين قبل أيام من وقـ.ـوع الجـ.ـريمـ.ـة، بسبب هاتف جديد كان قد اشتراه الضـ.ـحية وحـ.ـاول القـ.ـاتل أن يحصل عليه، إلا أن الضـ.ـحيـ.ـة رفـ.ـض أن يعـ.ـطيه له لاحتـ.ـياجه له في توصيل الطلبات، ما أثار غـ.ـضـ.ـب شقيقه.

وأشار زميل الضـ.ـحية إلى أن الأخير تلقى اتصالاً في يوم الواقعة من شقيقه الأكبر ادعى فيه إصـ.ـابته في حـ.ـادث مروري بمنطقة حدائق أكتوبر، جنوبي القاهرة.

وتابع قائلاً: “هـ.ـرع سعيد لنجدة شقيقه، وعندما حاولنا الاتصال به للاطمئنان عليه، فوجئنا بأن هاتفه مغلق، ثم علمنا لاحقاً بخبر مـ.ـقـ.ـتله”.

وفي سياق متصل، قال محمد بيري، صيدلاني، إن عائلة سعيد تلقت اتصالاً من شخص مجـ.ـهول طلب منهم مبلغ 80 ألف جنيه كفدية لإطـ.ـلاق سراح ابنهم، وأضاف أن العائلة اشتـ.ـبهـ.ـت بشقيقه مدـ.ـمن المخـ.ـدرات بعد أن علمت بالحـ.ـادث الملفـ.ـق واتصاله.

واعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة “أحمد” بناءً على بلاغ عائلته، واعتـ.ـرف بعد “تضـ.ـييق الخنـ.ـاق حوله” بضـ.ـرب شقيقه بعـ.ـصا خشبية على رأسه، مضيفاً أنه دفـ.ـنه حياً بمساعدة صديقه.

ووجهت النيابة العامة للمـ.ـتهـ.ـم وصديقه تهـ.ـمة “القـ.ـتل العمد المقـ.ـترن بالسـ.ـرقة”، وأمرت بحبـ.ـسهما 4 أيام على ذمـ.ـة التحقـ.ـيقات.

………………………….

وفـ.ـاة الطالب يوسف أشرف أثناء سجوده في صلاة التراويح

توفـ.ـي الطالب يوسف أشرف، وذلك أثناء تأديته صلاة التراويح يوم الثلاثاء الماضي.

حيث تـ.ـوفـ.ـي الطالب الأزهري يوسف أشرف عبدالراضي الشيمى أثناء سجوده بصلاة التراويح في مسجد عمر بن الخطاب بقرية كفر حكيم في الجيزة المصرية.

هذا وأكد مقربون من المرحوم يوسف أشرف انه توفي اثر نوبة قلبية تعـ.ـرض لها بشكل مفـ.ـاجئ مما ادى لوفـ.ـاته على الفور، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.

………………………..

بالفيديو….لحظة وصول جثـ.ـامين 4 سوريين من كرواتيا إلى أربيل لنقلهم لسوريا

أعيدت جـ.ـثث 4 لاجـ.ـئين من كورد سوريا إلى إقليم كوردستان بعد أن لقـ.ـوا حتـ.ـفهم في حـ.ـادث سـ.ـير مرـ.ـوّع في كرواتيا.

و وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، بنـ.ـقل جثـ.ـث اللاجئين المنكـ.ـوبين من كرواتيا إلى عاصمة الإقليم.

واليوم، جرى استقبال الجثـ.ـامـ.ـين في مراسم رسمية حضرها ممثل حكومة إقليم كوردستان وذوو الضـ.ـحايا في مطار أربيل الدولي.

وقالت مصادر محلية، إن أحد الجثـ.ـامين سيـ.ـوارى الثرى في إحدى مقـ.ـابر مدينة أربيل، بينما سيتم دفـ.ـن الجثـ.ـمان الثاني في مدينة السليمانية، حيث تقطن أسرتيهما في إقليم كوردستان. وسيتم نقل الجثـ.ـمانـ.ـين الآخرين إلى محافظة الحسكة في شمال شرق سوريا.

ولقـ.ـي اللاجئون السوريون الأربعة مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهم وأصـ.ـيب عشرة آخرون بجـ.ـروـ.ـح في 22 من الشهر المنصرم بعد انقـ.ـلاب حافلة كانت تقـ.ـلهم في شرق كرواتيا.

………………

تـ.ـعـ.ـرض شاب سوري للـ.ـطـ.ـعن من قبل مجـ.ـموعة شـ.ـباب أتراك وسط إسطنبول

تعـ.ـرض شاب سوري للطـ.ـعن في منطقة سلطان غازي بإسطنبول من قبل 3 أشخاص مساء أمس السبت 13 آذار 2021.

ووفق ماترجم “تركيا نيوز بالعربي”، عن مواقع اخبارية تركية، أن الشاب السوري”محمود خطاب”، تعـ.ـرـ.ـض للـ.ـطـ.ـعن من قبل 3 شـ.ـبان أتراك بعد رفـ.ـضـ.ـه إعـ.ـطـ.ـائهم سـ.ـجـ.ـائر.

وتدخـ.ـل عدد من المواطنين الأتراك في شارع أتاتورك في سيبيسي محلسي،  حتى وصـ.ـول الشـ.ـرطـ.ـة والإسـ.ـعـ.ـاف، حيث تم نقـ.ـل خطاب للمسـ.ـتشفى.

فيما بدأت الـ.ـشـ.ـرطة حمـ.ـلة للـ.ـقبـ.ـض على منـ.ـفـ.ـذي الهـ.ـجـ.ـوم.

ترجمة تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى