close
حوادث

شاهد بالفيديو,,,, مـ.ـدـ.ـمن لعبة ببجـ.ـي (PUBG) يرتكـ.ـب مـ.ـجـ.ـزرة بعائلته تقـ.ـليدا لمشهد في اللعبة

شاهد بالفيديو,,,, مـ.ـدـ.ـمن لعبة ببجـ.ـي (PUBG) يرتكـ.ـب مـ.ـجـ.ـزرة بعائلته تقـ.ـليدا لمشهد في اللعبة

قام أحد مدـ.ـمـ.ـني لعبة “ببجي (PUBG)” الشهيرة بإعادة تمثيل مشهد من اللعبة في حياته الواقعية ما أدـ.ـى إلى مـ.ـقـ.ـتـ.ـل عدد من أفراد أسرته.

حاول رجل في لاهور الباكستانية، في حـ.ـادثة مرـ.ـوـ.ـعة، تقـ.ـليد مشهد من لعبة “ببجـ.ـي” الشهيرة ما أدى إلى مـ.ـقـ.ـتـ.ـل شخصين وإصـ.ـابة ثلاثة آخرين في هذه العـ.ـملية.

وبحسب موقع “ARY News”، وقـ.ـع الحـ.ـادث في أحد أحياء مدينة لاهور، حيث أطـ.ـلق رجل من مـ.ـدـ.ـمني لعبة “ببجـ.ـي” النـ.ـار على أخت زوجته وصديقه وأصيـ.ـبت والدته وشقيقته وشقيقه.

وأشارت المصادر إلى أن كاميرات المراقبة أظهرت الرجل في بعض مقاطع الفيديو وهو يرتدي زيا مشابها لشخصيات لعبة “ببجي”.

وشوهد الرجل “بلال” في المشاهد وهو يضع خـ.ـوذة وسـ.ـترة تشبه إحدى السترات الموجودة في اللعبة وبدأ بإطـ.ـلاق النـ.ـار في الممر داخل المنزل.

وبينت صحيفة “india” أن سكان الحي أبلغـ.ـوا الشـ.ـرطة على الفور بعد سمـ.ـاع أصوات أعـ.ـيرة ناـ.ـرية في المنزل المجاور، حيث أشارت التحقيـ.ـقات إلى حدـ.ـوث خـ.ـلاف عائلي.

وتداولت وسائل الإعلام المحلية الخبر بشكل واسع بسبب ظهور الرجل في الفيديو بشكل مشابه جدا لشخصيات لعبة “ببجي” الشهيرة، الأمر الذي أعاد إلى الأذهان قضية تأثير اللعبة على الأفراد.

وقال مدير الشـ.ـرطة في المنطقة، عمر بلوش، إن المتـ.ـهم كان مـ.ـدـ.ـمنا على لعبة “ببجي”، وأن أفراد عائلته اعتـ.ـادوا على منـ.ـعه من ممـ.ـارسة اللعبة.

واعتبر مدير الشـ.ـرطة أن المتـ.ـهم أعاد إنشاء مشهد ببجي (PUBG)، بعد شـ.ـجار مع أفراد عائلته في ذلك اليوم، وأحضر مسـ.ـدسا وأطـ.ـلق النـ.ـار على عائلته.

………………………

بالفيديو….لحظة وصول جثـ.ـامين 4 سوريين من كرواتيا إلى أربيل لنقلهم لسوريا

أعيدت جـ.ـثث 4 لاجـ.ـئين من كورد سوريا إلى إقليم كوردستان بعد أن لقـ.ـوا حتـ.ـفهم في حـ.ـادث سـ.ـير مرـ.ـوّع في كرواتيا.

و وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، بنـ.ـقل جثـ.ـث اللاجئين المنكـ.ـوبين من كرواتيا إلى عاصمة الإقليم.

واليوم، جرى استقبال الجثـ.ـامـ.ـين في مراسم رسمية حضرها ممثل حكومة إقليم كوردستان وذوو الضـ.ـحايا في مطار أربيل الدولي.

وقالت مصادر محلية، إن أحد الجثـ.ـامين سيـ.ـوارى الثرى في إحدى مقـ.ـابر مدينة أربيل، بينما سيتم دفـ.ـن الجثـ.ـمان الثاني في مدينة السليمانية، حيث تقطن أسرتيهما في إقليم كوردستان. وسيتم نقل الجثـ.ـمانـ.ـين الآخرين إلى محافظة الحسكة في شمال شرق سوريا.

ولقـ.ـي اللاجئون السوريون الأربعة مـ.ـصـ.ـرعـ.ـهم وأصـ.ـيب عشرة آخرون بجـ.ـروـ.ـح في 22 من الشهر المنصرم بعد انقـ.ـلاب حافلة كانت تقـ.ـلهم في شرق كرواتيا.

…………………………………………………………..

بطريقة مـ.ـروعة…مقـ.ـتل امرأة سورية على يد زوجها السابق

قتـ.ـلت إمرأة سورية عمرها 30 عاما، وذلك بعد إصـ.ـابتها بعدة طـ.ـعنات بسكـ.ـين على يد زوجها السابق أمس الخميس 1 نيسان 2021.

وقالت صحيفة “باريس نورماندي” إن الشرطة الفرنسية ألقـ.ـت القـ.ـبض على مشتبه به، وفتحت تحـ.ـقيقا في جريـ.ـمة القـ.ـتل بعد احتجاز المشتبه به.

وبحسب مصادر متطابقة، تفيد المعلومات بأن الضـ.ـحية أم لخمسة أطفال، وأشارت إلى أن زوجها السابق هو المـ.ـتهم بطـ.ـعنها متسببا بقـ.ـتلها.

ولفتت إلى أن المـ.ـتهم البالغ عمره 56 سنة، وصل إلى فرنسا عام 2016 مع عدد من العائلات السوريّة.

…………………………………………………….

تـ.ـعـ.ـرض شاب سوري للـ.ـطـ.ـعن من قبل مجـ.ـموعة شـ.ـباب أتراك وسط إسطنبول

تعـ.ـرض شاب سوري للطـ.ـعن في منطقة سلطان غازي بإسطنبول من قبل 3 أشخاص مساء أمس السبت 13 آذار 2021.

ووفق ماترجم “تركيا نيوز بالعربي”، عن مواقع اخبارية تركية، أن الشاب السوري”محمود خطاب”، تعـ.ـرـ.ـض للـ.ـطـ.ـعن من قبل 3 شـ.ـبان أتراك بعد رفـ.ـضـ.ـه إعـ.ـطـ.ـائهم سـ.ـجـ.ـائر.

وتدخـ.ـل عدد من المواطنين الأتراك في شارع أتاتورك في سيبيسي محلسي،  حتى وصـ.ـول الشـ.ـرطـ.ـة والإسـ.ـعـ.ـاف، حيث تم نقـ.ـل خطاب للمسـ.ـتشفى.

فيما بدأت الـ.ـشـ.ـرطة حمـ.ـلة للـ.ـقبـ.ـض على منـ.ـفـ.ـذي الهـ.ـجـ.ـوم.

ترجمة تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى