close
أخبار سوريا

أحمد رحال يتحدث عن خـ.ـرق أمـ.ـني للمـ.ـعـ.ـارضة مطالبا بتدخل الطيـ.ـران التركي لإنقاـ.ـذها

كشف العـ.ـميد  المنشـ.ـق “أحمد رحال”، وجود اختـ.ـراقات أمـ.ـنية في العديد من المناطق التي تسـ.ـيطر عليها المعـ.ـارضة السورية في الشمال السوري، لاسيما الحدود بين مناطق قـ.ـوات “قسد” ومناطق الجـ.ـيش الوطـ.ـني السوري شرق الفرات.

وناشد “رحال” الجيـ.ـش التركي للتدـ.ـخل في لضـ.ـبـ.ـط الحدود بين المناطق التي تقع تحت سيـ.ـطرة “قسد” وقوات النـ.ـظام السورية من جهة، ومناطق سيـ.ـطرة المعـ.ـارضة السورية شمـ.ـال وشمـ.ـال شرق سوريا.

جاء ذلك في تغريدة على “تويتر” ، قال فيها: “أناشد الجـ.ـيش التركي بتنـ.ـظيم دوريـ.ـات بالطـ.ـيران المـ.ـسـ.ـيّر على خـ.ـطـ.ـوط التـ.ـمـ.ـاس مع النـ.ـظـ.ـام ومع قسد لضـ.ـبط تهـ.ـريب الـ.ـسـ.ـلاح والسيارات المـ.ـفـ.ـخـ.ـخة والـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات ومـ.ـواد تصنـ.ـيعها وأشياء أخرى تضـ.ـر بأهلنا المدنيين وبالأمـ.ـن القـ.ـومي التركي”.

ونوه “رحال” في سياق إلى أن الوضـ.ـع القائم حالياً بخـ.ـطـ.ـوط الـ.ـتمـ.ـاس أصبح مخـ.ـتـ.ـرقاً بمـ.ـعـ.ـظم نقاطه، داعياً إلى عـ.ـدـ.ـم الاعتماد على هذا الوضع وضـ.ـرورة العمل على وضع حد لما يجري قبل أن تتفـ.ـاقم الأمور إلى درجة أكـ.ـبر تصبح السـ.ـيطرة عليها أكـ.ـثر صعـ.ـوبة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى