close
أخبار تركياحوادث

فيديو // العثور على جثـ.ـث لشبان داخل مرآب مبنى سكني في أنقرة

قالت مصادر اعلاميه تركية، إنه تم العثور على 3 جثـ .ـث لشبان في مرآب مبنى سكني في منطقة” بورصاكلار ” في ولاية أنقرة.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات فإن “فرق الشـ.ـرطة التي تلقت بلاغاً بالتسـ .ـمم في شقة من 3 طوابق في منطقة يونس امري بشارع أورهان غازي”.

حيث توجهت إلى مكان الحادث الشـ.ـرطة التركية، وعثـ.ـرت على 3 شبان يرقدون بلا حـ.ـراك في مرآب المبنى تحت الأرض.

واضافت: تم ارسال الفرق الطـ.ـبية إلى مكان الحـ.ـادث، وحددت الفرق في فحصها وفـ .ـاة 3 شبان تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 عاماً.

وقال محافظ أنقرة في بيان له، أنه تقرر أن الأشخاص ربما تسـ .ـمموا بالكحول أو بغاز أول أكسيد الكربون في الفحص الأول الذي أجراه الطبيب الشرعي.

لكن الأسباب الدقيقة للوفـ .ـاة ستتأكد بعد إجراءات التـ .ـشريح، ولا يزال التحقيق الجنائي في الحادث مستمراً.

تركيا بالعربي

انتـ.ـحـ.ـار فتاة تركية بطريقة مـ.ـروعة في غازي عنتاب

أقدمت فتاة تركية وهي طالبة في الثانوية بولاية غازي عنتاب التركية على الانتـ.ـحـ.ـار لأسباب مجـ.ـهولة حتى اللحظة.

ووفق ماترجم “تركيا نيوز بالعربي”، عن وسائل إعلام تركية، فإن الفتاة “فايزة نور صايدام”، انتـ.ـحـ.ـرت برمـ.ـي نفسها من الطابق السابع في منزل العائلة بمنطقة شهيد كاميل في غازي عنتاب.

حيث أصيـ.ـبت الفتاة بجـ.ـروح خطـ.ـيرة، ووصلت الفرق الطـ.ـبية للمكان، وقامت بنقلها للمستـ.ـشفى، ورغـ.ـم محـ.ـاولات الفرق الطـ.ـبية إلا أنها فـ.ـارقت الحـ.ـياة.

وتم تسليم الجـ.ـثة للعائلة، وبدأت السـ.ـلطات بالتحـ.ـقيق في أسباب الانتـ.ـحار.

ترجمة تركيا نيوز بالعربي

حـ.ـادثة مـ.ـرَوعة لرجل تركي قتـ.ـل طفليه ثم انتـ.ـحـ.ـر والسبب ؟

أقدم رجل تركي على قتـ.ـل طفليه ثم الانتـ.ـحـ.ـار بعد ذلك مباشرةَ، في ولاية بايبورت صباح اليوم الثلاثاء 22 كانون الأول 2020.

ووفق متابعات “تركيا نيوز بالعربي”، قام المواطن”أردوغان 35 عاماً”، والذي يقيم في قرية يعقوب عبدال بولاية بايبورت، بقـ.ـتل طفليه رمـ.ـياً بالرصـ.ـاص.

وقام أردوغان الذي يعمل راعي في القرية، بقـ.ـتل طفله جاهد 7 أعوام و طفلته خديجة 8 أعوام، ثم انتـ.ـحـ.ـر بنفس السـ.ـلاح.

وقال مواطنون في القرية، أن الرجل ارتـ.ـكب جريـ.ـمته وانـ.ـتحـ.ـر، بعد صدور قرار قضـ.ـائي بمنح حـ.ـق حضانة الأطفال للزوجة، بعد انفـ.ـصالهما سـ.ـابـ.ـقاً.

وصلت الفرق الطـ.ـبية والشـ.ـرطة إلى  مكان الحـ.ـادث، بعد إبـ.ـلاغ الجيران عند سـ.ـماع أصـ.ـوات الرصـ.ـاص، وتم نقل الجـ.ـثـ.ـث للمشـ.ـرحة، وبدء التحـ.ـقيق في الحـ.ـادثة المـ.ـؤلـ.ـمة.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

بالفيديو /// لحظة قتـ.ـل صاحب محل مجوهرات في ديار بكر وسـ.ـرقة كمـ.ـية كبيرة من الذهب

شهدت ولاية ديار بكر التركية، جريـ.ـمة قـ.ـتل مـ.ـرَوعة وسـ.ـرقة لكمية كبيرة من الذهب، بعد أن أقدم مجـ.ـهولون على اقتحام محل للمجوهرات.

وذكرت مواقع اخبارية في ديار بكر أطـ.ـلق مجـ.ـهولون النـ.ـار على صاحب محل صاغة في منطقة باغلار بحي 5 نيسان، قرب دوار “دورت يول 4 yol”، مما تسبب في إصـ.ـابته.

الشاب “سنان يولداش 21 عاماً”، وهو صاحب محل”يولداش يول” للمجوهرات، توفـ.ـي بعد إسـ.ـعافه للمسـ.ـتشفى، حيث كان مـ.ـصاباً بإصـ.ـابات خطـ.ـيرة في صـ.ـدره.

وكانت والدة الشاب موجودة في المحل، وحاولت الدفاع عن ابنها، فيما لاذ القتـ.ـلة بالفـ.ـرار، وفتحت السلطات تحـ.ـقيقاًَ في الجريـ.ـمة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى