close
أخبار سوريا

عااجل : الطيران الحـ.ــ.ـربي يستـ.ــ.ـهدف مناطق درع الفرات

استهـ.ـدفت مقـ.ـاتلات حـ.ـربية روسية، بعدة صـ.ـواريخ منطقة سيـ.ـطرة غرفة درع الفرات في ريف حلب الشمالي، في تصعيد خطير واستفزاز جديد لتركيا في سوريا.

وقال مركز أعزاز الإعلامي، إن مقـ.ـاتلات حـ.ـربية روسية، نفّـ.ـذت غـ.ـارات بصـ.ـواريخ “جو – جو”، في سماء مدينة أعزاز، دون ورود أنباء عن إصـ.ـابات.

وأكد المركز أن الغارات لم تسـ.ـتهدف أي أهداف أرضية في المنطقة، مرفقًا خبره بصور تظهر سحابة دخان تشكلت في السماء نتيجة انفـ.ـجار الصـ.ـاروخ.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تسـ.ـتهدف فيها روسيا مناطق النفوذ التركي في سوريا، حيث أكد الرائد يوسف الحمود، الناطق الرسمي باسم “الجيش الوطني السوري”، أن مقـ.ـاتلات روسية هاجـ.ـمت العام الماضي بتسع غـ.ـارات جوية مراكز لتكرير النـ.ـفط في بلدات “ترحين” و”تل شعير” و”حجي كوسا”.

وأوضح “الحمود” حينها أن الهـ.ـدف من هذه العملية هو التضييق على الأهالي والضغط عليهم باعتبار هذه المنشآت هي بمثابة شريان للمدنيين المقيمين في المناطق الخارجة عن سـ.ـيطرة النظام السوري.

يذكر أن مناطق النفوذ التركي تمتد على مساحات واسعة شمال سوريا وفق مناطق سيـ.ـطرة غرف عمليات درع الفرات وغصن الزيتون ونبع السلام، حيث تعمل على تجنيب هذه المناطق القـ.ـصف الجوي من قِبل نظام الأسد وحلفائه.

المصدر : الدرر الشامية

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

https://youtu.be/344WH6ftKcQ

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى