close
أخبار تركيا

سيشمل المستخدمين السوريين أيضاً.. تحديث أمني كبير لمصرف زراعات التركي

أعلن مصرف زراعات التركي الحكومي، عن تحديث على النظام الأمني التابع له، والذي سيؤثر على عملاء المصرف بشكل عام سواءً أكانوا من الأتراك أو السوريين أو العرب المقيمين في تركيا.

وجاء في نص البيان الذي أرسله المصرف لعملائه عبر البريد الإلكتروني المدرج في حساباتهم وترجمته تركيا بالعربي ما يلي: “عزيزي العميل ، تماشياً مع (اللائحة التنفيذية لنظم المعلومات والخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك) التي دخلت حيز التنفيذ في 1 يوليو 2020 ، تم تغيير عمليات التحقق في مركز الاتصال الخاص بالعملاء عبر الأرقام ( 0850 220 00 00) – (0850 258 00 00) و (444 00 00)”.

وأضاف: “عندما تتصل بمركز اتصال العملاء عبر نظام الرد الصوتي ، فستحتاج أولاً إلى إدخال رقم هوية TC أو رقم البطاقة أو رقم العميل ، ثم كلمة مرور بطاقتك (Bankkart) وكلمة مرور الخدمات المصرفية الهاتفية ورمز تأكيد الرسائل القصيرة، حيث وبمجرد أن تكمل عملية التحقق بنجاح ، يمكنك تنفيذ معاملاتك إما باستخدام نظام الرد الصوتي أو مع ممثل العميل الخاص بك”.

وذكر: “دون ذلك يمكنك القيام بعمليات محدودة مثل الحصول على معلومات عامة حول تطبيقاتنا، كما يمكن لعملائنا الذين لا يستطيعون إكمال عمليات التحقق بسبب نقص المعلومات إجراء المعاملات المصرفية الهاتفية للمعاملات التالية:

1– إذا لم تكن من عملاء الخدمات المصرفية عبر الهاتف ، يمكنك تقديم طلب من قسم “التطبيقات / التطبيقات الأخرى / تطبيق الخدمات المصرفية الهاتفية” أو من خلال فروعنا.

2 – بخصوص كلمة مرور الخدمات المصرفية الهاتفية: يمكنك إنشاء كلمة مرور الخدمات المصرفية الهاتفية الخاصة بك من مركز خدمة العملاء. للقيام بذلك ، يمكنك أن تقول “أريد تلقي كلمة المرور الخاصة بالخدمات المصرفية الهاتفية” في نظام الرد الصوتي.

3 – كلمة مرور البطاقة Bankkart: يمكنك إنشاء كلمة مرور بطاقتك من فرع الإنترنت الخاص بنا ، Ziraat Mobile ، Bankkart Mobile ، أجهزة الصراف الآلي ، ومركز اتصال العملاء.

4 – عند الاتصال على الرقم 0850 220 00 00 ” أرغب في إدخال رمز الموافقة على الرسائل القصيرة: سيُطلب منك إدخال رمز تأكيد الرسائل القصيرة الذي يتم إرساله مرة واحدة إلى هاتفك المحمول في نظام الرد الصوتي الخاص بنا ، لذلك ، إذا لم يكن رقم هاتفك المحمول المسجل في مصرفنا محدثًا ، يمكنك تحديثه من فروعنا

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

https://youtu.be/344WH6ftKcQ

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى