أخبار سوريا

سورية تنـ.ـتقم من مغتـ.ـصبها بحـ.ـيلة ذكية

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

سورية تنـ.ـتقم من مغتـ.ـصبها بحـ.ـيلة ذكية

انتـ.ـقمت سيدة سورية من شاب مصري، اغتـ.ـصبها أمام طـ.ـفلها تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح، داخل منزلها في مصر بطريقة غيرِ متوقّعة، فقد أوهمـ.ـت السيدة الشاب بإعجابها به.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية، قال الشاب خلال اعـ.ـترافاته أمام جهات التحـ.ـقيق، وفي حضور الضـ.ـحية: “أنا مكنتش عارف أنا بعمل إيه.. الشـ.ـيطان شـ.ـاطر.. شفت المجـ.ـنى عليها داخلة الشقـ.ـة.. دفعـ.ـتها.. وطلعت المطـ.ـواة وحصل اللي حصل.. وبعدين لقيـ.ـت المجـ.ـني عليها قالت هكلـ.ـمك تاني.. لما روحت ليها تاني لقيت الشـ.ـرطة هناك قبـ.ـضت عليا.. هي عملت لي كميناً”.

واستمعت الأجهزة الأمـ.ـنية لأقوال الضـ.ـحية 25 سنة، التي تعمل كمشـ.ـرفة حـ.ـضانة أهلية، والتي أكّدت أثناء مواجهة المتـ.ـهم أنّها عقـ.ـب عودتها إلى المنزل بصـ.ـحبة ابنها عمار 5 سنوات وأثناء قيامها بفتح باب الشـ.ـقة، قام المتهـ.ـم بدفعها وتهـ.ـديدها بالسـ.ـلاح، واسـ.ـتولى على خاتم ذهبي منها بعد أنْ وضع السكـ.ـين حول رقـ.ـبة ابنها.

وأضافت أنّها قررت الانتقـ.ـام منه، وعرضـ.ـت عليه مقابلـ.ـتها مرّةً أخرى، وعند وصـ.ـوله إلى الشقـ.ـة وجد قوات الأمـ.ـن في انتظاره، وقالت الصحيفة إنّ الجهات المخـ.ـتصة أصدرت قراراً بحبـ.ـس المتـ.ـهم 15 يوماً على ذمّة التحقـ.ـيقات التي لا زالت مستمرّة.

وأصدرت الجـ.ـهات المختصة قرارا بحبس المتهـ.ـم 15 يوما على ذمة التحقـ.ـيقات التي لازالت مستمرة.

وأشارت تحـ.ـريات وتحـ.ـقيقات الأجهزة الأمـ.ـنية والقـ.ـضائية إلى أن بداية الواقعة بتلقي قسم شـ.ـرطة ثان أكتوبر بلاغـ.ـا من الضـ.ـحية يفيد تعـ.ـرضها للاغتـ.ـصاب على يد شاب.

وأكدت الضـ.ـحية أثناء المواجهة بينهما ما قاله المتـ.ـهم، موضحة أن المتهم اعتـ.ـدى عليها جـ.ـنسيا أمام ابنها البالغ من العمر 5 أعوام، فقررت الانتـ.ـقام منه، وعـ.ـرضت عليه مقابلتها مرة أخرى، وعند وصوله إلى الشـ.ـقة وجد قـ.ـوات الأمـ.ـن في انتظاره.

وجرى عمل أكمنة ثابتة ومتحركة وفحص الكاميرات القريبة من مسرح الجـ.ـريمة، وتمكنت القـ.ـوات من ضـ.ـبط المتـ.ـهم، واعتـ.ـرف بارتكـ.ـاب الواقـ.ـعة، وتحفظت القـ.ـوات على كاميرات المراقـ.ـبة التي أكدت ظهور المتـ.ـهم أمام العقار وخروجه منه في وقت معـ.ـاصر للواقعة.

مواضيع قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى