close
أخبار سوريا

خسـ.ـائر كبـ.ـيرة بصـ.ـفـ.ـوف قـ.ـوات الأسد في محاولة تقدم بإدلب

حاولت قـ.ـوات النظام وميليـ.ـشـ.ـيات مدعومة من روسيا التقدم في منطقة دير سنبل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي،  وأعلنت “الجـ.ـبهة الوطنية للتحرير” المنضوية ضمن “الجيـ.ـش الوطني السوري” إنها تمكنت من التـ.ـصدي وإيقاع قـ.ـتـ.ـلى وجـ.ـرحـ.ـى بصفوفهم.

و كشفت مصادر ميدانية أن “الجبـ.ـهة” استهـ.ـدفـ.ـت مجمـ.ـوعتـ.ـين لقـ.ـوات “الفيلق الخامس” المدعوم من روسيا، بعد أن حـ.ـاولتا التسـ.ـلل إلى نقاط “فيلق الشام” في محيط بلدة “دير سنبل” ب جبل الزاوية جنوب إدلب.

وقالت إن الكمين ،أسفر عن وقـ.ـوع قـ.ـتـ.ـلى وجـ.ـرحـ.ـى في صـ.ـفوف المجموعتين، دون إحراز أي تقدم، وأشارت إلى أن “فـ.ـوج المـ.ـدفـ.ـعية والصـ.ـواريـ.ـخ التابع لـ”الجـ.ـبهة”، استهـ.ـدف بالقـ.ـذائف مواقع “الفيلق الخامس” و”الفرقة 25 مهام خاصة” في بلدة “الدانا” وقرية “حنتوتين” قرب “معرة النعمان” جنوب إدلب.

وبحسب المصادر، تمكنت “الجـ.ـبهة الوطـ.ـنية للتحرير” من من صـ.ـد محـ.ـاولة تسلل لقـ.ـوات النـ.ـظام على محور بلدة “آفس” القريبة من مدينة “سراقب” تقـ.ـاطع الطريق الدولية “M4، M5” شرق محافظة إدلب، دون ورود أنباء عن وقـ.ـوع خـ.ــ.ـسـ.ـائر بشرية في صفوف قـ.ـوات النظام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى