close
أخبار سوريا

عاجــــــــــــل/ البادية السورية تبـ.ـتلـ.ـع مجمـ.ـوعة كامـ.ـلة عناصر الفـ.ـرقة الرابعة

عاجــــــــــــل/ البادية السورية تبـ.ـتلـ.ـع مجمـ.ـوعة كامـ.ـلة عناصر الفـ.ـرقة الرابعة

شـ.ـن تنـ.ـظـ.ـيم الدـ.ـوـ.ـلة “داعـ.ـش” هـ.ـجـ.ـوماً واسعاً من عدة محاور على مواقع لقـ.ـوات الأسد والملـ.ـيشـ.ـيات الموالية لها في مناطق الشولا وكباجب جنوب مدينة ديرالزور، ومناطق السخنة وأثريا في ريفي حمص وحماة.

وقالت شبكة “الشرقية 24″ إن مجـ.ـموعة تابعة لقـ.ـوات”الفرقة الرابعة” وأخرى للفوج 147 لدى النـ.ـظام، تم فـ.ـقـ.ـدانها ببادية ديرالزور الجنوبية.

ممادفع قـ.ـوات الـ.ـنظـ.ـام إلى إرسال تعزـ.ـيزات بحثاً عن المفـ.ـقودـ.ـين، قبل أن يعاود “التنـ.ـظيـ.ـم” ويهـ.ـاجم إحدى مجـ.ـموعات التعـ.ـزيزات في محيط “جبل البشري” حيث تمكن فيها من عـ.ـطـ.ـب 3 سيارات، وقـ.ـتـ.ـل وجـ.ـرح عدد من عناصر قـ.ـوات النـ.ـظام.

وسبق أن فـ.ـقـ.ـدت قـ.ـوات النـ.ـظام مجـ.ـموعة من عنـ.ـاصرها في 5 تموز الجاري بعد خروجها من قرية الدوير بريف البوكمال، حيث كانت متوجهة الى بلدة صبيخان بريف ديرالزور الشرقي.

…………

بالفيديو….شـ.ـجـ.ـار عـ.ـنيـ.ـف بين فتيات بالكويت مع صـ.ـراخ وشـ.ـد الشعر بسبب شاب سوري وسيم

وثق مقطع فيديو، مشـ.ـاجرة بين عدد من الفتيات في أحد الأماكن العامة في الكويت بسبب خـ.ـلافهن على شاب سوري وسيم.

وأظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الشباب المتواجدين في الموقع انـ.ـدلـ.ـاع شـ.ـجـ.ـار بين عدد من الفتيات غيـ.ـر المرتديات للحجاب في ساحة عامة في الكويت.

وأبان المقطع تبادل اللكـ.ـمـ.ـات بين الفتيات والتـ.ـشـ.ـاجر بالـ.ـضـ.ـرب بالأرجل وشـ.ـد الشعر وسط الصـ.ـراخ بينهن، وهو ما جذب انتباه مرتادي المكان.

وبحسب شهود عيان، فإن الفتيات ينقسمن إلى فريقين تشاجرت 2 منهن حول علاقة مع شاب سوري وسيم، وهو ما أجـ.ـج الوضع لتتدخل صديقاتهن.

جدير بالذكر أن عدد من الشباب المتواجدين في المكان تدخلوا لفـ.ـض الـ.ـشـ.ـجار بين الفتيات، فيما وصلت قوـ.ـات الشـ.ـرطة إلى الموقع.

…………….

صدمة كبرى ومفاجئة مذهلة…زوجين وجدا 50 مليار دولار في حسابهما البنكي !!!!

مـ.ـفـ.ـاجأة مذـ.ـهلة أن تفتح حسابك فتكتشف أن لك فيه 50 مليار دولار، وبالفعل هذا ما حصل مع زوجين أمريكيين، مما أصابهما بالذهول والصدمة.

وفي التفاصيل، فقد أودع بنك في حساب زوجين أمريكيين في ولاية لويزيانا عن طريق الخـ.ـطأ مبلغ 50 مليار دولار.

وعند فتحت الزوجة الحساب، وجدت هذا المبلغ الهائل، الذي يفوق ميزانيات دول، وفق ما أوردت شبكة “فوكس نيوز”.

وقال الزوج، دارين جيمس، البالغ من العمر 47 عامًا، والضـ.ـابط السابق في شـ.ـرطة لويزيانا، إنه لدى وصوله إلى المنزل في مدينة باتون روج بلويزيانا، في 12 يونيو/حزيران الماضي، عرضت عليه زوجته الرقم الفلكي في الحساب على هاتفها الذكي.

وتابع: “كل ما كنا نفكر به هو من سيطرق بابنا لاسترداد الأموال، لأننا لا نعرف أي شخص لديه هذا المبلغ الضخم من المال”.

وأكد “جميس” على أنه لم يفكر مطلقًا بالاحتفاظ بالمال، وقال:” “كنا نعلم أنها ليست ملكنا. لم نربحها ، لذلك لم نتمكن من فعل أي شيء بها”.

وفي الأخير، قام البنك بإصلاح الخطأ، مستغرقًا أربعة أيام، بعدما اتصل بالزوجين لتسوية الأمر.

…………….

سوري تخلى عن راتب 5000 دولار ويعمل في الزراعة بتركيا ….تابع التفاصيل مع الصور

في حادثة غريبة ومثيرة للاهتمام، غطت وسائل إعلام تركية قصة رجل سوري ميسور الحال

لجأ إلى تركيا برفقة عائلته قادماً من العراق بعد تدهور الأوضاع الأمنية في البلاد.

وبحسب ما نقلته صحيفة “urfanatik” التركية فإن ياسين محمد علي آثر القدوم إلى أربيل مع عائلته بعد اندلاع الثورة السورية،

وباشر عمله ضمن تخصصه في هندسة البترول واستطاع أن يتقاضى مبلغاً لايقل عن خمسة آلاف دولار.

وعنونت الصحيفة أن ياسين تخلى عن راتب شهري قدره خمسة آلاف دولار أي مايعادل 42 ألف ليرة تركية وهو دخل شهري ضخم بالنسبة للمواطنين في تركيا.

لكن خطورة الوضع الأمني المتصاعد في إربيل العراقية دفعت بياسين وعائلته إلى إحداث تغيير جذري في حياتهم وترك المدينة وتوجيه بوصلة اللجوء مجدداً نحو دولة أخرى ليستقر بهم الحال في ولاية شانلي أورفة التركية.

يقول ياسين (52 عاماً): بعد الحرب في سوريا بدأت العمل في شركة نفط في أربيل بخمسة آلاف دولار شهرياً ، لم أجد السلام هنا مرة أخرى ، تركت راتباً شهرياً قدره 5 آلاف دولار من أجل حياة هادئة مع عائلتي ، استقررت هنا في حي كونوكلو في منطقة حليلية.

وبحثاً عن سبيل بديل للعيش في تركيا، اشترى ياسين 13 فداناً من الأراضي

وباشر بزراعتها بالخضروات من بينها الخيار والطماطم والفلفل والباذنجان بطرق طبيعية خالية من الهرمونات على حد تعبيره.

وبحسب ما ترجمته أورينت عن الصحيفة، تقدم ياسين وعائلته بطلب للحصول على الجنسية التركية فيها، وحصل عليها ليبدأ، كمواطن تركي، يعتاش مما يزرعه ويبيعه مما تنتجه أرضه من خضروات، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى