أخبار تركيا

الحزن يخيم على السوريين في ولاية أنطاليا .. نهاية مأسـ.ـاوية لشاب سوري أثناء توجهه لشراء الدواء لوالدته.. اليكم تفاصيل ما حدث في المقال

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

في حـ.ـادثة مأسـ.ـاوية توفي الشاب السوري “رامي رحمون” بعمر (20 عاما) في ولاية أنطاليا التركية بحـ.ـادث سير أليـ.ـم أثناء قيادته للدراجة الهوائية متجها الى الصيدلية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن موقع “الخبر التركي” واصـ.ـطدمت سيارة بدارجة الشاب السوري رامي رحمون أثناء توجهه إلى الصيدلية لشراء الدواء لوالدته .

و حضرت فرق الاسعاف والشرطة الى مكان الحـ.ـادث وتم نقل الشاب السوري الى المستشفى، ورغم كل الجهود المبزولة من قبل الأطباء الى أن الشاب السوري فـ.ـارق الحياة متـ.ـأثرا بجـ.ـراحه.

وبدورها اعتـ.ـقلت الشرطة التركية سائق السيارة واحالته الى النيـ.ـابة العامة ليتم التحـ.ـقيق معه.

اقرأ أيضا : بعد اغلاق بسبب الكورونا.. معبر باب الهوى يعلن خبراً ساراً لالاف السوريين

أصدر معبر “باب الهوى” الحدودوي السوري مع تركيا بيانأً حول استئناف عبور المسافرين من خلال المنفذ الحدودي من تركيا وإليها.

وقال المعبر في بيان له اليوم الاثنين 13 من تموز وأطلعت تركيا بالعربي عليه إنها فتحت أبواب منفذ “باب الهوى” مجددًا أمام المسافرين بين الشمال السوري وتركيا، مع ضرورة التقيّد بالإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19).

وشددت على ضرورة اتباع قواعد السلامة المتمثلة بارتداء الكمامة والحفاظ على مسافة آمنة لا تقل عن متر ونصف عن الآخرين، والحرص على نظافة اليدين وتعقيمهما، وتجنب المصافحة والسلام بالأيدي.

اقرأ أيضا : الشرطة التركية تداهـ.ــ.ـم وتعتـ.ــ.ـقل بناء كامل للسوريين..لن تصـ.ــ.ـدقو ماذا وجدت داخله

داهـ.ـمت الشرطة في أضنة بناء من عدة طوابق حوله مواطنون سوريون إلى مركز طبي في منطقة ” سيحان” بولاية أضنة.

وبحسب ما ترجمت تركيا نيوز بالعربي نقلا عن وسائل اعلام تركية اثناء المـ.ـداهـ.ـمة تبين أن البناء محاط بأسـ.ـلاك شـ.ـائكة وكاميرات مراقبة وفي داخله غرف أدوية سـ.ـرية تم إغلاق أبوابها عبر خزن متحركة كهربائية.

وبحسب المصدر أفادت تقارير إعلامية إن المركز يقدم الخدمات الطبية المأجورة من أطباء لا يملكون شهادة مزاولة المهنة على الأراضي التركية.

وبدورها قامت الشرطة التركية بإغـ.ـلاق المركز واعتـ.ـقال جميع الموجودين في داخله .

مواضيع قد تعجبك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق