close
أخبار سوريا

اتفــاق خبيث خامنئي وبشار يتـآمران على بوتين وأردوغان..بهذا الإجراء

توقيع اتفاقية التعاون العسكري الشامل بين سوريا وايران والتي اتت مستعجلة “يعني انه ليس استراتيجي” وبرغبة واضحة لاظهارها للاعلام “يعني شغلة إعلامية لتهرب ايران والنظام من ازمتهما في لبنان والعراق وسورية” تحمل الرسائل التالية :

1-رسالة من بشار لبوتين : لدينا البديل الجاهز عنكم يا بتشتغلوا متل ما بدنا وبتخففوا انتقادات بالصحف وتمثيليات لقاءات المعارضين أو ليس لكم حصة في إعادة الاعمار في المستقبل والتي هي متوقفة الآن أصلاً ( هذا لا يعني القطيعة مع روسيا ) .

2-رسالة من بشار الى اميركا : قانون قيصر يتضمن في احد البنود الطلب من ايران وميليشياتها المغادرة كي يتم وقف تنفيذ القانون , لا يهمنا القانون وسنزيد علاقاتنا بايران

3-رسالة من ايران لاسرائيل : سنستخدم صواريخ الدفاع الجوي الايرانية وليس الروسية المعطلة في الرد على طائراتكم التي تضـ.ـربنا في سورية

4-رسالة من ايران إلى تركيا : تصـ.ـالحوا مع بشار او ستواجهون ميليشياتنا وجيش النظام السوري والبديل هو ان نؤمن لكم مصالحكم بخصوص الاكراد وكذلك التفاوض مع التابعين لكم سياسياً .

(ملاحظة) : بوتين غرق في تفاصيل تحصيل الاموال والتحكيم بخصوص اموال مخلوف وفرص امكانيته فرض حل سياسي تتضاءل تباعاً .

المصدر كلنا شركاء

من ناحيته علق رجل الاعمال والسياسي السوري رائد الحلبي المقيم في موسكو على اتفاق الاسد خامنئي بنوع من السخرية قائلاً:

المضحك ، بغدانوف يقابل بعض الأشخاص من المعارضة السورية ليرسل رسالة بأن البديل موجود أن لم يتقدم النظام بي ٢٢٥٤ بأقصى سرعة ، والنظام يعزز الاتفاق العسكري مع إيران ليرسل رسالة بأن البديل موجود ، أن تدلل الروس !!!! وكل الأطراف مفلسة اليوم ، سواء الأشخاص أو ايران ، أو الدول !

و المشكلة السورية أعمق من تلك المسرحيات الهزلية بكثير وتحتاج لجهود جبارة، وعلى كافة الأطراف وضع إستراتيجية حقيقة محددة الالف ضمن إطار زمني معين …وإلا ستلتهم وحول المستنقع السوري كل الأطراف مع الوقت ، وهذا ما رأيناه من بداية عام ٢٠٢٠ ، الكل يزداد غرقا يوما بعد يوم .

اقرأ أيضا : شاهد بالفيديو: شبكة دعـ.ــ.ـارة تُدار بواسطة “المعكرونة”

قالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات التركية في ولاية أضنة جنوب غربي تركيا، تمكنت من القبـ ـض على شبكة لمـ.ـمارسة الدعـ.ـارة والبـ.ـغاء في الولاية بعد مراقبة دامت لشهر.

وبحسب صحيفة “صباح” التركية، فإن “عملية الشرطة التي استمرت لأيام بعد متابعة ومراقبة، كشفت عن (شيفرة) يستخدمها مديرو الشبكة مع الزبائن”.

وأضافت: “الناس الذين يريدون البـ.ـغاء يقولون لصاحب الشبكة أو منظم وكر الدعارة “أريد المعكرونة” من أجل عدم الوقوع في نظام المراقبة التقني، مشيرة إلى أن هذه الشيفرة متعارف عليها بين زبائن الشبكة وبين منسقي الوكر”.

وذكر: “تم اعتـ ـقال كل من (ك. ك. س) و (أ. د)، الذين كانوا يديرون الشبكة، حيث كانت المصطلحات كلها تتعلق بـ (المعكرونة)، مشيرة إلى أن الزبون في حال رغب بالفتاة طوال الليل، فيقول (أنا أرغب بالمعكرونة طويلة).

وشاهد أيضا : حـ.ــ.ـادثة تهز إسطنبول شاب يتحـ.ــ.ـدى الجميع وهذا مافعله بصفحات من القـ.ــ.ـرآن الكريم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى