أخبار سوريا

الأردن يعلن تأييده لأخـ.ــ.ـطر خطة “روسية – أسدية” بشأن اللاجئين السوريين

أعلن وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، عن تأييد بلاده لأخـ.ـطر خطة “روسية – أسدية” بشأن اللاجئين السوريين المتواجدين في دول الجوار، والهـ.ـاربين من جـ.ـحيم “نظام بشار”.

واعتبر “الصفدي” في مؤتمر “بروكسل 4″، أن “الحل الحقيقي لقـ.ـضية اللاجئين السوريين هو عودتهم الطوعية والآمنة لوطنهم”، وهو ما تسعى إلى روسيا و”نظام الأسد”.

وقال وزير الخارجية الأردني: “أن الحل السياسي المطلوب يجب أن يقبله السوريون ويحفظ وحدة سوريا ويعيد لها أمنها واستقرارها ودورها الرئيس في المنطقة ويوجد الظروف التي تتيح العودة الطوعية للاجئين”.

وأشار “الصفدي”، إلى أن “المملكة تستضيف أكثر من مليون وثلاثمائة ألف شقيق سوري احتضنهم الأردنيون تماشيًا مع القيم الأردنية التي تساعد المحتاج وتستقبله ضيفًا”.

جدير بالذكر أن “مؤتمر بروكسل 4” استضافه الاتحاد الأوروبي، ونظمه بالتعاون مع الأمم المتحدة، تحت عنوان “دعم مستقبل سوريا والمنطقة” وحضره وزراء خارجية أكثر من 54 دولة وممثلي عديد منظمات دولية.

المصدر : الدرر الشامية

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى