أخبار تركيا

عاجل: وزارة الأسرة والعمل التركية تعلن عن منحها مساعدة مالية بمناسبة عيد الأضحى لهذه الفئات !!

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

أعلنت وزارة الأسرة والعمل والخدمات الإجتماعية التركية تقديمها حصص مالية كبيرة إلى فئات متعددة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في فترة 27 _30 يوليو / تموز .

وقالت صحيفة “يني شفق” التركية في بيانٍ لها ترجمته تركيا بالعربي ، إن ملايين المتقاعدين سيتلقون مبالغ مالية إضافية من مؤسسة الضمان الإجتماعي “SGK” بالإضافة إلى رواتبهم التقاعدية مابين فترة 31 يوليو/ تموز و 3 أغسطس / آب .

وكما أفادت بأن الدعم سيشمل النساء الأرامل واليتامى بما يتناسب مع حصصهم الشهرية ، بالإضافة إلى أولئك الذين يحصلون على راتب وفـ ـاة كل من الزوج أو الوالدين ، مشيرةً إلى أن الحصص المالية الإضافية ستضاف إلى رواتب ذوي الإحتياجات الخاصة .

لافتةً إلى أن الدعم المالي بمناسبة عيد الأضحى سيشمل الذين تعـ ـرضوا لحـ ـوادث عمل أو الذين لديهم تقارير بالعـ ـجز الدائم وسيتم حساب المدفوعات وفقاً لمعدل العـ ـجز والأمراض ، إذ قرر بأن الشخص العاطل عن العمل بنسبة 50 بالمئة سيحصل على مبلغ مالي قدره 500 ليرة .

وللمزيد من التفاصيل لا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا نيوز بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

شاهد بالفيديو احد افضل الأسواق الشعبية في تركيا وكانك نتجد نفسك في سوريا

اقرأ أيضا : الولايات المتحدة تأخذ عينات دم من جميع الولايات لفحص كورونا والاصـ.ــ.ـابات بالملايين..

أجرت الولايات المتحدة الأمريكية، تجارب على عينات دم من جميع الولايات الأمريكية، للكشف عن اصـ.ـابات كورونا، والنتائج صـ.ـادمة.

فقد كشفت التجارب عن أن ملايين الأمريكيين اصـ.ـيبوا بفيروس كورونا وشـ.ـفيوا منه، دون اعراض او مع اعراض بسيطة.

وأكد المركز الأمريكي لعلاج الأمراض والوقاية منها، أن أكثر من ٢٥ مليون مواطن أمريكي ربما يكونوا قد اصـ.ـيبوا بالمرض دون علمهم.

الجدير بالذكر، أن فيروس كورونا قد لايؤثر على بعض الناس وذلك حسب مقاومة اجسامهم للفيروس.

مواضيع قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق