close
أخبار سوريا

نظام الأسد يعلن اصابات جديدة بكورونا في مناطق سيطرته!

عاجل جديد

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الأسد اليوم تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا لأشخاص مخالطين للمرأة السبعينية التي توفيت أمس ما يرفع عدد المصابين بالفيروس في سورية إلى 187.

 

وذكرت وزارة الصحة التابعة للنظام في بيان تلقته وكالة “سانا” نسخة منه أنه بعد وفاة المرأة السبعينية أمس والتي تبين أنها مصابة بفيروس كورونا قامت فرق “الترصد والتقصي” حسب تعبيرهم بمتابعة الأشخاص المخالطين للمرأة في محافظة القنيطرة وحصرهم وإجراء المسوحات اللازمة فتبين إصابة 9 وتم عزلهم جميعا في مشفى قطنا.

 

وكانت وزارة الصحة في مناطق الأسد أعلنت أمس تسجيل حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة سبعينية راجعت مشفى المواساة بشكوى مشكلات تنفسية أدخلت على إثرها إلى العناية المشددة وكانت تعاني أيضاً من أمراض القلب والضغط والسكري ومشاكل كلوية.

 

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن حصيلة الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية بلغت حتى اليوم 187 شفيت منها 78 إصابة وتوفيت 7 حالات.

 

 

وسجلت أول إصابة بفيروس كورونا في مناطق الأسد في الثاني والعشرين من آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد  في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته حسب تصريحات وزارة الصحه التابعة للنظام .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى