close
أخبار سوريا

عاجل: قــوات الأسد تتلقى ضربة مروعة جديدة

عاجل جديد

تلقت “الفرقة الرابعة” التابعة لقوات الأسد، ضـ.ـربة مـ.ـوجعة في هجـ.ـوم جديد، اسـ.ـتهدف ضابطًا وعناصر آخرين، في ريف درعا.

وأفادت شبكة “أخبار درعا وريفها”، بأن مجهولين استـ.ـهدفوا بالأسـ.ـلحة الخفيفة، صباح اليوم سيارة عسكرية تابعة للفرقة الرابعة قرب مدينة درعا.

وأضافت الشبكة، أن الهجـ.ـوم وقع على طريق “غرز-أم المياذن” في ريف درعا الشرقي، وأسـ.ـفر عن مقـ.ـتل ضابط ومجند وإصـ.ـابة عنصر آخر بجـ.ـروح خـ.ـطيرة.

ويأتي هذا الهـ.ـجوم، بعد يوم من انـ.ـدلاع اشـ.ـتباكات مع عناصر سابقين في الجـ.ـيش الحر بمدينة الصنمين شمالي درعا، خلال حملة مـ.ـداهمات في المدينة، وأسـ.ـفرت عن مقـ.ـتل عنصر من قـ.ـوات النظام وإصـ.ـابة اثنين آخرين.

وتشهد محافظة درعا، منذ الأشهر الماضية، عمليات اغـ.ـتيال متكررة، ينـ.ـفذها مجهولون، تطال عناصر وضباطًا في قـ.ـوات النظام، بالإضافة إلى استهداف النقاط الأمنية والحواجز العسكرية، فضلًا عن الاغـ.ـتيالات التي طالت المدنيين وعناصر فصائل الجيش الحر سابقًا.

ويذكر أن قـ.ـوات الأسد، سيطـ.ـرت بدعم روسي على محافظة درعا جنوب سوريا، في شهر يوليو/تموز /2018، بعد توقيع الفصائل الثورية على اتفاق يقـ.ـضي بخروجها إلى الشمال المحرر.

المصدر : الدرر الشامية

شاهد بالفيديو ٣ فتيات سوريات يسـ.ـرقن زوجة وزير العدل الليبي في اسطنبول👇👇

احـ.ـذرو..شاهد بالفيديو ظهور عنكبوت أكـ.ـل لحـ.ـوم بشـ.ـرية في هذه الولاية التركية 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى