close
أخبار العرب والعالم

عاجــــــــل/ بالفيديو… إصـ.ـاباـ.ـت بين الجـ.ـنـ.ـود الإسـ.ـرائيلـ.ـيين بعد اسـ.ـتهدافـ.ـهم بطـ.ـائرة مسيرة للمـ.ـقاومة لأول مرة

عاجــــــــل/ بالفيديو… إصـ.ـاباـ.ـت بين الجـ.ـنـ.ـود الإسـ.ـرائيلـ.ـيين بعد اسـ.ـتهدافـ.ـهم بطـ.ـائرة مسيرة للمـ.ـقاومة لأول مرة

……………

بالفيديو صـ.ـواريخ المقـ.ـاومة تحـ.ـرق عسـ.ـقلان وأسـ.ـدود وسـ.ـقـ.ـوط قـ.ـتـ.ـلى مع هـ.ـروب وزير الحـ.ـرب الإٍسـ.ـرائيلي

شـ.ـنت فصـ.ـائل المقـ.ـاومة الفلـ.ـسطينية، اليوم الثلاثاء، سلسـ.ـلة هـ.ـجـ.ـمـ.ـات صـ.ـاروخـ.ـية ضـ.ـد مـ.ـواقع في كيـ.ـان الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلـ.ـي، وذلك ردًـ.ـا على الـ.ـعـ.ـدوـ.ـان على غـ.ـزة واسـ.ـتهـ.ـداف المسجد الأقصى.

وأكد الناطق باسم “كـ.ـتائب القسـ.ـام”، أبو عبيدة، أن قـ.ـواتـ.ـه شـ.ـنتـ.ـ أكـ.ـبر ضـ.ـربـ.ـة صـ.ـاروخـ.ـية بـ137 صـ.ـاروـ.ـخًا من العـ.ـيار الثـ.ـقيـ.ـل خلال خمسة دقائق ضـ.ـد أسـ.ـدود وعـ.ـسقلان في الكيـ.ـان المـ.ـحـ.ـتل.

وأظهر مقطع فيديو تحـ.ـقيق صـ.ـوارـ.ـيخ المقـ.ـاومة الفلسـ.ـطينية إصـ.ـابات مباشـ.ـرة بسـ.ـقوـ.ـطها على عدد من سيارات الاحـ.ـتلال في عسـ.ـقلان واحتـ.ـراـ.ـقها.

ورصد مقطع فيديو ثانٍ الدـ.ـمار الذي لحـ.ـق المباني السكـ.ـنية في عسـ.ـقلان بعد سـ.ـقـ.ـوط صـ.ـواريخ المقـ.ـاوـ.ـمة الفلـ.ـسطينية فوقـ.ـها، بينما كان المسـ.ـتوطنين على الأرض مـ.ـصاـ.ـبين.

أفادت “القناة 12” الإسـ.ـرائيلية، بأن الصـ.ـواريـ.ـخ التي أطلـ.ـقتها “فصـ.ـائل المقاـ.ـومة” من غـ.ـزة، استـ.ـهدـ.ـفت مدينة أسدود خلال وجود وزير الدفـ.ـاع بيني غانتس فيها والذي هـ.ـرب إلى مكان محـ.ـصن.

فيما تحدثت مـ.ـصـ.ـادر طبـ.ـية إسرائيلية عن مـ.ـقـ.ـتل مستـ.ـوطنين وإصـ.ـابة 2 آخـ.ـرين بإصـ.ـابات خـ.ـطـ.ـيرة جرـ.ـاء قـ.ـصـ.ـف مدينة عسـ.ـقلان قبل قليل.

 

…………………….

شاهد بالفيديو,,عشرات الصواريخ نحو القدس المحتلة وإخلاء مبنى الكنيست

عاجل : صاروخ أطلق من غزة يصيب منزلاً للمستوطنين بشكل مباشر في مدينة القدس عاصمة فلسطين .

عاجل الشرطة الإسرائيلية تعلن إخلاء حائط البراق إثر انطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية من قطاع #غزة

القسام قصف القدس ….السرايا ضربت الجيب العسكري شرق غزة .

هناك قتلى في صفوف جيش الاحتلال على حدود غزة وطائرة الهليكوبتر وصلت عند الجيب العسكري الأن .

لحظة انطلاق صفارات الإنذار وهروب المستوطنين من مسيرة الأعام في القدس عاصمة فلسطين .

إخلاء مبنى الكنيست وسط القدس مع إطلاق الصواريخ

عاجل : إطلاق 10 صواريخ من غزة تجاه مدينة القدس عاصمة فلسطين .

صواريخ أصابت أهدافها في القدس الآن

5 رشقات صاروخية نحو إسرائيل تضم عشرات الصواريخ

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى