أخبار سوريا

فتاتان من اللاذقية تضعان “داخلية الأسد” في مـ.ـأزق

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

وزارة الداخلية سوريا
وزارة الداخلية سوريا

تركيا نيوز بالعربي

 

وقعت وزارة الداخلية التابعة لـ”نظام الأسد” في مـ.ـأزق، بسبب فتاتين من اللاذقية، متهـ.ـمتان بارتداء لباس فـ.ـاضح وصيـ.ـد الزبائن من الشارع أثناء فترة “حظر التجول”.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على معرّفاتها الرسمية: إنها ألقت القبـ.ـض على فتاتين بتهـ.ـمة “تصيد الزبائن بلباسهما الفـ.ـاضح، من خلال المتابعة الجدية ونصـ.ـب عدة كـ.ـمائن”.

وأثار المنشور سخـ.ـرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كون “داخلية الأسد” وضـ.ـعت كمـ.ـائن وتابعت الفتاتين حتى ألقـ.ـت القبـ.ـض عليهما، وكأنه إنجـ.ـاز غير مسبوق، رغم انتشار الدعـ.ـارة تحت أعين النظام في مناطقه.

وأجبرت السخرية، “داخلية الأسد” على حذف المنشور، وتعديله قائلة: “من خلال المتابعة الجدية تم إلقـ.ـاء القـ.ـبض عليهما بالجـ.ـرم المشـ.ـهود، أثناء قيامهما بتصيد الزبائن بلباسهما الفـ.ـاضح، بأحد أحياء المدينة وبرفقتهما شابان”.

وتابعت الوزارة في منشورها المُعدّل: أنه “بالتحقيق معهما اعترفتا بما نسب لهما وإقدامهما على ممـ.ـارسة الدعـ.ـارة، بأسلوب التصيد بالشارع العام لقاء مبالغ مالية”.

وشكَّك سوريون بإعلان القبـ.ـض على الفتاتين، في هذا التوقيت، معتبرين أنها ربما تكون محاولة للظهور بمظهر “السـ.ـلطات الفاضلة” على أبواب رمضان، بينما “شبيـ.ـحة الأسد” يجمعون الإتـ.ـاوات ويمـ.ـارسون كل أنواع الرذائـ.ـل.

المصدر : الدرر الشامية

 

اقرأ أيضا : تركيا تخفض سعر الفائدة أكثر من المتوقع للحد من أثر كورونا

 

قرر البنك المركزي التركي خفض سعر الفائدة الرئيسي أكثر من المتوقع، لمـ.ـواجهة تداعيات تفشي وباء كورونا.

وخفض البنك المركزي، الأربعاء، الفائدة بواقع 100 نقطة أساس إلى 8.75 بالمئة، في مسعى قوي لمواصـ.ـلة تحفيز الاقتصاد والحد من تبعات جـ.ـائحة فيروس كورونا.

وقلص البنك سعر إعادة الشراء (ريبو) لأجل أسبوع من 9.75 بالمئة، ما يمثل ثامن خفض لأسعار الفائدة على التوالي في دورة تيسير نقدي حادة تهدف لدعم النمو الاقتصادي.

في استطلاع للرأي أجرته رويترز شمل 18 خبيرا اقتصاديا، كان متوسط التوقعات للخفض بواقع 50 نقطة أساس، مع تراوح التوقعات بين عدم تغيير أسعار الفائدة وخفض بمقدار 100 نقطة أساس.

المصدر : عربي ٢١

مواضيع قد تعجبك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق