close
أخبار تركيا

عاجل : بعد استـ.ــ.ـهداف الطيران الحـ.ــ.ـربي الروسي مناطق درع الفرات ..الجيش التركي يقوم بإجراء عسكري عاجل

تركيا نيوز بالعربي

بعد استـ.ـهداف الطيران الحـ.ـربي الروسي مناطق درع الفرات أقدم الجيش التركي على اجراء عسكري بإرساله رتل عسكري تركي جديد ضخم ، إلى منطقة خفض التصعيد الرابعة إدلب شمال غربي سوريا، وذلك في إطار التعزيزات التي ترسلها تركيا بشكل مستمر لدعم نقاطها و قواعدها العسكرية.

وأرسل الجيش التركي أرسل اليوم، رتلا عسكريا دخل من معبر كفرلوسين (العسكري)، يضم آليات عسكرية ثقيلة وشاحنات محمَّلة بكتل إسمنتية، إلى إدلب”.

وأضاف المصدر أن “الجيش التركي يواصل تعزيز نقاطه و قواعده العسكرية في محافظة إدلب وخاصةً في جبل الزاوية، الذي تحول في الآونة الأخيرة إلى ثكنة عسكرية للجيش التركي، حسب وصف سكان المنطقة الذين عبروا عن ترحيبهم و اطمئنانهم لهذا الأمر”.

وأشار المصدر إلى أن “هذا الرتل العسكري التركي هو الخامس الذي يدخل إدلب منذ بداية تموز/يوليو الجاري، فيما أرسل الجيش التركي في شهر حزيران/يونيو الماضي، 21 رتلا عسكريا إلى إدلب”.

يُذكر أن الجيش التركي أنشأ 9 نقاط عسكرية جديدة منذ بداية شهر حزيران/يونيو الجاري، كان آخرها النقطة العسكرية في بلدة بليون غربي جبل الزاوية، ليصل عدد النقاط و القواعد العسكرية التركية في منطقة إدلب إلى 65 نقطة.

وكانت تركيا قد دفعت بتـ.ـعزيزات عسكرية نوعية و ضـ.ـخمة مؤخراً إلى نقاطها العسكرية في إدلب، بإدخال 35 رتل عسكري في شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو الماضيين، شملت دبـ.ـابات وعـ.ـربات مدرعة ومـ.ـدافع ميدانية ثقيلة ومنظومات مضـ.ـادة للطـ.ـائرات من طراز “ATILGAN”، وذلك بعد أيام من نشر منظومات مضادة للطائرات متوسطة المدى من طراز MIM23-HAWK في معسكر المسطومة ومطار تفتناز وتل النبي أيوب.

إقرأ أيضا : مع بداية يوم الأحد..تطورات في سعر صرف الليرة التركية اليكم الاسعار الان

سعر صرف الليرة التركية
سجل سعر صرف الليرة التركية الأحد 05/07/2020 استقراراً أمام الدولار واليورو .

سعر صرف الليرة التركية الآن:

الدولار الأمريكي = 6,8612 للمبيع، 6,8583 للشراء.

اليورو = 7,7521 للمبيع، 7,7039 للشراء.

الليرة التركي مقابل الليرة السورية = كل ليرة تركي = 364 ليرة سوري للمبيع و 352 ليرة سوري للشراء.

أسعار الذهب في تركيا

سعر غرام الذهب عيار 24 هو 388,41

سعر غرام الذهب عيار 22 هو 358,13

سعر غرام الذهب عيار 21 هو 341.81

سعر غرام الذهب عيار 18 هو 293,57

سعر غرام الذهب عيار 14 هو 228,74

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى