أخبار تركيا

تركيا.. اعتقال 1185 مشتبهاً بتجارتهم للمخدرات خلال أسبوع

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

 

اعتقال
اعتقال

/ تركيا نيوز بالعربي /

أعلن الأمن التركي العام اعتقال 1185 مشتبهاً بتجارتهم للمخدرات خلال الأسبوع الأخير.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان رسمي، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن حملتها الأخيرة شملت 40 ولاية تركية، وأسفرت عن اعتقال 1185 شخصاً مشتبهاً بعملهم في تجارة المخدرات.

وأضافت أن الحملة أثمرت أيضاً عن ضبط 72 كيلو غراماً من الحشيش، و89 كيلو غراماً من الهيروئين، و36 كيلو غراماً من الكوكايين، و14 كيلو غراماً من مادة الميتامفيتامين، وكيلو غرامين من مخدر “البونزاي”، و8 آلاف حبة مخدرة.

كما لفتت المديرية إلى ضبط 11 مسدساً وبندقية غير مرخصة، ومصادرة 33 ألفاً و975 ليرة تركية.

 

اقرأ أيضا : تنفيذا لاتفاق إدلب.. تسيير الدورية الخامسة التركية الروسية المشتركة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، عن تسيير دورية مشتركة مع روسيا، وذلك تنفيذا لاتفاق وقف إطـ.ـلاق النار في منطقة خـ.ـفض التصعيد الرابعة إدلب شمالي سوريا.

وذكرت الوزارة في بيان، أنه “في إطار الاتفاق الموقع مع روسيا بخصوص إدلب، تم تسيير الدورية الـ 5 المشتركة على الطريق السريع M4 (حلب اللاذقية)”.

وأوضحت الوزارة أنها “تمت بمشاركة القـ.ـوات البرية والجوية المشتركة التركية الروسية”.

يشار إلى أنه في 15 آذار/مارس الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التركية، عن تسيير أول دورية مشتركة مع روسيا، وذلك تنفيذا لاتفاق وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار في منطقة إدلب.

وفي 5 آذار/مارس الماضي، توصل الطرفان التركي والروسي إلى اتفاق وتفاهم مشترك جديد فيما يخص منطقة خفض التصعيد الرابعة إدلب شمالي سوريا، يشمل وقفا لإطـ.ـلاق النـ.ـار في المنطقة وتسيير دوريات مشتركة على طريق (حلب اللاذقية)”.

وأمس الإثنين، حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، النظام السوري من أي محاولة لخرقه اتفاق وقف إطـ.ـلاق النـ.ـار في إدلب، مؤكدا أنه “لن يتم التسامح أبدا في هذا الأمر”.

وقال أردوغان إن “النظام السوري ينـ.ـتهك وقف إطلاق النار، وفي حال استمر بخـ.ـرق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار  فإنه سيدفع الثمن باهظا”.

وكالة انباء تركيا

مواضيع قد تعجبك:

الوسوم

HAMIDA

كاتبة وصحفية بموقع تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق