أخبار سوريا

بطريقة بشـ.ـعة.. مصـ.ـرع طفلة على يد والدها في حمص

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

 

جريمة
جريمة

تركيا نيوز بالعربي

قضت طفلة بطريقة مأساوية، بعد تعرضها للضرب المبرح على يد والدها، في ريف حمص الشمالي الخاضع لسيطرة نظام الأسد.

وقال موقع تلفزيون “الخبر” الموالي، إن الطفلة رغد بابات، البالغة من العمر 12 عامًا توفيت نتيجة تعرضها لنزيف دماغي، بعد قيام والدها بضربها بشكل مبرح، في قرية دير فول شمال حمص.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع في شرطة النظام، قوله إنه ” جرى إسعاف (رغد) من قرية دير فول بريف حمص الشمالي، إلى مشفى حماة الوطني”، مشيرة إلى أن والدها ادعى بأنها سقطت عن الشجرة وفارقت الحياة على إثرها.

وأوضح المصدر، أنه بعد متابعة الموضوع تبين أن سبب وفاة الفتاة ناتج عن نزيف دماغي رضي، وبالتوسع بالتحقيق مع والدها وزوجته اعترفًا بقيامهما بتعنيف الفتاة رغد باستمرار.

وتابع المصدر: ” قام والدها بضربها أكثر من مرة، آخرها يوم إسعافها إلى مشفى حماة، وأنه يقوم بتعنيف أطفاله الآخرين مع زوجته كون والدتهم مطلقة منه”، مشيرًا إلى أن والدة الأطفال تقدمت بشكوى قبل عام حول تعرضهم للتعنيف، وحصلت على تعهد من والدهم بعدم التعرض لهم بأي ضرر.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد، تشهد ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريمة، لا سيما جرائم القتل والتي غالبها تكون بسبب التفكك الأسري والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان المناطق الموالية، فضلًا عن الجرائم التي يرتكبها عناصر الأسد وميليشياته الطائفية بحق المدنيين.

مواضيع قد تعجبك:

الوسوم

HAMIDA

كاتبة وصحفية بموقع تركيا نيوز بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق