أخبار تركيا

زعيم حزب تركي يوجه رسالة طمئنة ويكشف عن موعد انتهاء فيروس كورونا في تركيا

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

دولت بهتشلي
دولت بهتشلي

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

في تصريح له كشف زعيم الحركة القومية دولت بهتشلي وقال ان تركيا سوف تتغلب على هذه الكـ.ـارثة على أقـ.صى تقدير حتى نهاية شهر رمضان، مع بداية الأعياد المقبلة، وسوف يكون هنالك عناق، ويعم الفرح.

وبحسب ما ترجمت تركيا نيوز بالعربي نقلا عن موقع “خبر ميغا ” وقال بهتشلي ،ان العالم يمر بفترة مختلفة تمامًا ومتواضعة مع ظهور  النوع الجديد من فيروسات كورونا لم يعطل جميع الحسابات فحسب ، بل غيّر ترتيب أولوياتها ، وهز التوازنات الاجتماعية. أثناء رسمه صورة عالمية جديدة .

وقال بهتشلي بدأ النمط الجديد للسياسة وشبكة العلاقات الاجتماعية في التبلور ولقد لقد غزا الوباء العالمي جميع البلدان ، ناهيك عن ضرب جميع الأطراف ان  التهديد كبير ، الخطر في كل مكان و لا يوجد مكان آمن الإنسانية تكافح من أجل نتائج عدو غير مرئي شوهد في كل مكان والواقع أن الصدمة والخسائر التي عانت منها البلدان التي لم تتخذت جراءات ضد الوباء واستهانت به وقعت بكوارث كبير وصادمة .

الشعوب أصبحت مكتئبة في الولايات المتحدة والدول الأوروبية اللتي هي أوضح دليل على ذلك “.

اقرأ أيضا : عاجل : السلطات التركية تعزل  7 منازل في غازي عنتاب

عزلت السلطات التركية في ولاية غازي عنتاب 7 منازل في مقاطعتي (الاصلاحية ونورداغ) بعد أنباء عن تفشي فيروس كورونا وضمن التدابير المتخذة لمكافحة الفيروسات والحد من انتشارها.

وبحسب ما ترجمت تركيا نيوز بالعربي نقلا عن موقع “عنتاب ميغا خبر ” بعد رؤية ظهور أعراض الفيروس التاجي على شخص جاء من الخارج منذ فترة ، تقرر تطبيق الحجر الصحي من قبل المجلس الصحي في 6 منازل في منطقة الإصلاحية ومنزل واحد في منطقة نورداجي.

وأفيد أن هناك 34 شخصا في هذه المنازل.

تم رسم شريط أمني للمنازل المعزولة ، واتخذت فرق الدرك إجراءات أمنية في المنطقة.

مواضيع قد تعجبك:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق