close
أخبار تركيا

إصـ.ــ.ـابة 4 سوريين اثنان بينهم بحالة خـ.ــ.ـطيرة جراء حـ.ــ.ـادث مـ.ــ.ـروع

تعرض 4 مواطنين من الجنسية السورية لإصـ.ـابات بليغة جراء حـ.ـادث مـ.ـروع في ولاية أديامان التركية.

و بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن موقع ((دمير أوران”)) التركي وقعت الحادثة في منطقة “karapinar” حيث تعرض ٤ سوريين من عائلة واحدة على متن دراجة نـ.ـارية لحـ.ـادث ألـ.ـيم اصطـ.ـدام بسيارة .

وحضرت سيارة الإسعاف ليتم نقلهم لاقرب مستشفى حيث وصـ.ـفت جـ.ـراحم بالحـ.ـرجة وتبين وجود خـ.ـطر على حياة اثنين منهم.

وبدورها فتحت الشرطة التركية تحقـ.ـيقا شاملا للكشف عن تفـ.ـاصيل الحـ.ـادثة وتم اعتـ.ـقال السائق وأحالته إلى مديرية الأمن للتحقـ.ـيق معه.

h3>اقرأ أيضا : شاهد بالفيديو: شبكة دعـ.ــ.ـارة تُدار بواسطة “المعكرونة”

قالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات التركية في ولاية أضنة جنوب غربي تركيا، تمكنت من القبـ ـض على شبكة لمـ.ـمارسة الدعـ.ـارة والبـ.ـغاء في الولاية بعد مراقبة دامت لشهر.

وبحسب صحيفة “صباح” التركية، فإن “عملية الشرطة التي استمرت لأيام بعد متابعة ومراقبة، كشفت عن (شيفرة) يستخدمها مديرو الشبكة مع الزبائن”.

وأضافت: “الناس الذين يريدون البـ.ـغاء يقولون لصاحب الشبكة أو منظم وكر الدعارة “أريد المعكرونة” من أجل عدم الوقوع في نظام المراقبة التقني، مشيرة إلى أن هذه الشيفرة متعارف عليها بين زبائن الشبكة وبين منسقي الوكر”.

وذكر: “تم اعتـ ـقال كل من (ك. ك. س) و (أ. د)، الذين كانوا يديرون الشبكة، حيث كانت المصطلحات كلها تتعلق بـ (المعكرونة)، مشيرة إلى أن الزبون في حال رغب بالفتاة طوال الليل، فيقول (أنا أرغب بالمعكرونة طويلة).

وشاهد أيضا : حـ.ــ.ـادثة تهز إسطنبول شاب يتحـ.ــ.ـدى الجميع وهذا مافعله بصفحات من القـ.ــ.ـرآن الكريم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى