أخبار تركيا

بيان تحذيري عاجل من وزارة الصحة التركية

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

تركيا نيوز بالعربي

قالت مصادر إعلام تركية إن وزارة الصحة أطلقت عدة تحذيرات بشأن تناول الفيتامينات لمواجهة فيروس كورونا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “يني شفق” في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، فإن الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تباع وبإقبال كبير في الصيدليات لن تنفع في مواجهة الفيروس ومن الممكن أن تسبب مضاعفات مؤذية.

وأضافت: ” إن أخصائيي الأمراض المعدية نصحوا بتعزيز جهاز المناعة طبيعياً وذلك من خلال ” تناول الطعام الصحي_ تقليل مستوى التوتر_ ممارسة التمارين الرياضية يومياً_ الإقلاع عن التدخين “.
اخبار ساخنة :

هل من اصابات بالمرض شمال سوريا: بيان عاجل حول نتائج اختبارات كورونا الجديدة

اليوم الأربعاء يوم أسود على النظام السوري.. هل سيكون منصفاً للشعب السوري

بعد الاعلان عن الاحصائيات الجديدة .. وزير الصحة التركي يزف أخباراً ساراً





اقرأ أيضا : في إطار اتفاق إدلب.. تسيير دورية تركية روسية مشتركة شمالي سوريا


أعلنت وزارة الدفاع التركية، عن تسيير دورية مشتركة مع روسيا، وذلك تنفيذا لاتفاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في منطقة خفـ.ـض التصـ.ـعيد الرابعة إدلب شمالي سوريا.

وذكرت الوزارة في بيان، اليوم الأربعاء، أنه “في إطار الاتفاق الموقع مع روسيا بخصوص إدلب، تم تسيير أول دورية مشتركة على الطريق السريع M4 (حلب اللاذقية)”.

يشار إلى أنه في 15 آذار/مارس الماضي، أعلنت وزارة الدفاع التركية، عن تسيير أول دورية مشتركة مع روسيا، وذلك تنفـ.ـيذا لاتفاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في منطقة إدلب.

وفي 5 آذار/مارس الماضي، توصل الطرفان التركي والروسي إلى اتفاق وتفاهم مشترك جديد فيما يخص منطقة خـ.ـفض التصـ.ـعيد الرابعة إدلب شمالي سوريا، يشمل وقـ.ـفا لإطـ.ـلاق النـ.ـار في المنطقة وتسيير دوريات مشتركة على طريق (حلب اللاذقية)”.




وكالة انباء تركيا

مواضيع قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق