close
أخبار تركيا

عاجل: ولاية عنتاب تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفايروس كورونا لديها

عاجل: ولاية عنتاب تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفايروس كورونا لديها
عاجل: ولاية عنتاب تعلن ارتفاع أعداد المصابين بفايروس كورونا لديها

تركيا نيوز بالعربي

أعلنت ولاية غازي عنتاب الأربعاء الثامن من شهر نيسان/أبريل، عن إحصائية جديدة لأعداد المصـ ـابن بفايروس كورونا لديها، وذلك بعد إعلانها يوم أمس عن ارتفاع أعداد المصـ ـابين لديها إلى 61 شخصاً.

وقال (تلفزيون ميغا عنتاب) في تقرير له ترجمته تركيا بالعربي، إن “أعداد المصـ ـابين بفايروس كورونا ارتفع إلى 64 شخصاً بينهم 13 شخصاً من العاملين ضمن الكوادر الطبية في المستشفيات”.

اخبار ساخنة : 

هام لكل السوريين في تركيا .. شرح طريقة التسجيل على رابط اللجنة السورية التركية المشتركة

أخبار مفرحة عن السوريين في تركيا بسبب كورونا

ما حقيقة إعادة تفعيل كرت الهلال الاحمر المبطل ومبالغ 1000 ليرة تركي للسوريين في تركيا

وأضاف: “لم يسجل أي ارتفاع في الوفـ ـيات في الفايروس وحتى الآن عدد الوفيـ ـات هو شخصان فقط، فيما تماثل 20 شخصاُ آخرين للشفاء من الفايروس وجرى إخلاء 6 منهم من المشفى حتى الآن، فيما هناك مصـ ـابان داخل العناية المشددة”.

وكانت ولاية هاتاي قد كشفت عن أعداد المصـ ـابين و الوفيـ ـات بفايروس كورونا لديها، مشيرةً إلى أن المواطنين دائماً ما يبحثون عن الأعداد في كل ولاية.



ونقل “موقع تلفزيون هاتاي” التركي تصريحات لوزير الصحة التركية “فخر الدين كوجا” ترجمتها تركيا بالعربي: “يحاول المواطنون الذين ليس لديهم معلومات حتى الآن معرفة عدد حالات الإصـ ـابات والوفـ ـيات في هاتاي، ولذلك فإن عدد المصـ ـابين في الولاية هو 32 شخصاً، أما عدد الوفيـ ـات وبحسب التقارير الواردة من مديرية صحة الولاية فهي 0 (لايوجد وفيات)”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى