عاجل: قرار هام جديد بشأن فواتير الكهرباء والغاز الطبيعي في تركيا لمدة 3 أشهر

0

تركيا نيوز بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن هيئة تنظيم سوق الطاقة التركية أتخذت قراراً بشأن الفواتير المنزلية وبالتحديد فواتير الكهرباء والغاز الطبيعي وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا.



وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وسائل إعلام تركية فإنه وبحسب بيان الهيئة فقد قررت عدم قراءة عدادات الكهرباء والغاز الطبيعي لمدة 3 أشهر.

وأضافت الهيئة أنه سيتم إرسال فاتورة للمشتركين بناءً على متوسطات الاستهلاك السابقة من العامين الماضيين.


اقرأ أيضا : تحذير هام للعرب في تركيا بزمن الكورنا .. غرامة مالية 66 ألف ليرة تركية تم تحريرها لهذا السبب !!


نظمت السلطات التركية مخالفات مالية كبيرة بحق عشرات الأشخاص، ممن لم يلتزموا بالقوانين التي سنتها الحكومة التركية مؤخراً كإجراءات وقائية تحد من انتشار فايروس كورونا في البلاد، وذلك بعد أن تم ضبطهم خارج مدينتهم دون وجود مبرر.

وقال موقع (TRT HABER) التركي في خبر ترجمته تركيا بالعربي، إنه “وخلال عمليات التفتيش التي أجرتها دوريات الأمن في مانيسا ضمن إطار مكافحة فايروس كورونا، تم كتابة عقوبة قدرها 3 آلاف و 150 ليرة لـ 21 شخصاً، بعد أن تبين أنهم جاؤوا إلى مانيسا بقصد (النزهة).


وأضاف: “قامت فرق شرطة مقاطعة مانيسا وفرق قيادة الدرك الإقليمية بتفتيش منطقة (قلعة مانيل ومتنزه سبيل سبيل ماونتن الوطني وأليان كايا) في المدينة، ليتم اكتشاف 21 شخصاً يقومون برحلة هناك، وقد تمت كتابة غرامة مالية قدرها 3 آلاف و 150 ليرة تركية بحق كل شخ منهم، كما تم ضبط سيارة تحمل ركاباً زائرين للمنطقة خلال عمليات التفتيش”.


اقرأ أيضا : اردوغان يعلن حظر التجوال يبدأ من منصف الليل لهذه الاعمار اشتركوا بقناتنا على يوتيوب ليصلكم كل جديد

اترك رد