منوعات

فيصل القاسم يحدد موعد انتهاء فيروس كورونا.. ويكشف مفاجأة

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

تركيا نيوز بالعربي

نشر الإعلامي السوري فيصل القاسم، تغريدة مـ.ـثيرة، حدد من خلالها موعد انتهاء فيروس كورونا الجديد، الذي تحول إلى وبـ.ـاء عالمي.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: مرت على العالم كـ.ـوارث وحـ.ـروب وأوبـ.ـئة أخـ.ـطر من كورونا بكثير، ومـ.ـات الملايين وتشـ.ـردت شعوب وتدمـ.ـرت بلدان، ولم تتـ.ـغير البشرية ولا الحكومات،لا بل زادت فـ.ـسادًا وطغـ.ـيانًا، فهل تتـ.ـوقعون أن هذا الفـ.ـسفوس كورونا سيغير العالم. انسوا. أسابيع ويعود العالم والبشر إلى حياتهم الطبـ.ـيعية التـ.ـدميرية الوحـ.ـشية المعـ.ـتادة.

وكشف “القاسم” في تغريدة مفاجأة بشأن كورونا، فقال: بعض المغـ.ـفلين يقولون إن الهدف من الكورونا القـ.ـضاء على 100 مليون شخص في العالم.. طيب هل يمكن أن يقولوا لنا من أين سيكون هؤلاء الضـ.ـحايا.. من أية بلـ.ـدان؟ والسؤال الآخر: هل يعلم هؤلاء أن الهند والصين تستطيعان أن تنتجا ضـ.ـعفي هذا الرقم خلال أشهر؟.



اقرأ أيضا : الكوادر الطبية التركية تودع بالتصفيق 20 مصاباً بـ “كورونا” بعد تماثلهم للشفاء



ودعت الكوادر الطبية بالتصفيق 20 مصـ.ـاباً بـ “كورونا” تمـ.ـاثلوا للشـ.ـفاء في ولاية أرضروم، شمال شرقي تركيا.

وقال الإعلام التركي الرسمي، بحسب  موقع “الجسر ترك”، إن المصـ.ـابين العشرين تمكنوا من هـ.ـزيمة الفيروس، وأثبتت الفحوصات تعـ.ـافيهم بشكل كلي بعد إخضـ.ـاعهم للعـ.ـلاج داخل مستـ.ـشفى التدريب والبحوث في أرضروم.

وقامت إدارة المستشفى بتـ.ـخريج المتعافين وسط تصفيق الأطباء والممرضين، الذي رافقهم إلى أن استقلوا سيارات كانت بانتظارهم خارج المستـ.ـشفى لإعادتهم إلى منازلهم.

وأمس الخميس، أعلن وزير الصحة التركي “فخر الدين قوجة” ارتفاع عدد الوفـ.ـيات بفيروس “كورونا المستجد” إلى 356، إثر تسجيل 79 وفـ.ـاة جديدة.

وأضاف أن الفحوصات كشفت عن إصـ.ـابة 2.456 شخصاً جديداً بالفـ.ـيروس، ليرتـ.ـفع عدد المصـ.ـابين إلى 18.135.


هذا وقد تماثل للشـ.ـفاء 415 مصـ.ـاباً حتى الآن، بحسب ما أكد الوزير التركي.



اقرأ أيضا : قرار عاجل جديد من وزارة الداخلية التركية لمنع تفشي كورونا

مواضيع قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق