أخبار تركيا

على خطى أنطاكيا.. ولاية عنتاب تصدر قراراً تنفيذياً

 تركيا نيوز بالعربي
تابعنا على أخبار جوجل نيوز

تركيا نيوز بالعربي

خاص – تركيا بالعربي: أعلنت بلدية ولاية غازي عنتاب التركية، تخفيض عدد الحافلات المخصصة للنقل العام الداخلي في الولاية، وضلك ضمن التدابير المتبعة للحد من انتشار فايروس كورونا في في تركيا.

وجاء في بيان نشرته البلدية عبر موقعها الرسمي في شبكة الإنترنت وترجمته تركيا بالعربي: “في نطاق حملة مكافحة فيروس كورونا (COVID-19) ، التي يتم تنفيذها بشكل مشترك من قبل بلدية غازي عنتاب وإدارة شرطة مقاطعة غازي عنتاب ، يتم منع استقبال الركاب في مركبات النقل العام بشكل دائم من أجل ضمان امتثال المواطنين لقواعد العزلة الاجتماعية”.


في سياق ذلك قالت مصادر خاصة في غازي عنتاب لـ تركيا بالعربي، إن “عدد الحافلات انخفض إلى حد كبير وباتت الفترة الزمنية بين الرحلات تستغرق بين الساعة أو الساعة ونصف”، مشيرة إلى أن هذه الخطوة بدأت قبل يومين فقط.

وشهدت مدينة أنطاكيا اليوم انخفاضاً كبيراً في أعداد حافلات النقل الداخلي التي تعمل على ربط أحياء المدينة ببعضها، في تطور ملحوظ يهدف لحصر الناس إن لم يكن منازلهم فليكن ضمن أحيائهم.



ورصدت تركيا بالعربي انخفاض عدد الحافلات العاملة على خطوط المدينة من 35 حافلة إلى 11 فقط، بمعدل كل ساعة رحلة واحدة فقط، بعد أن كان الموعد بين الرحلة والأخرى 17 دقيقة فقط، فيما بقيت حافلات المشفى الجديد هي الوحيدة التي تعمل بشكل منظم.


اقرأ أيضا : رئيس الشؤون الدينية التركية يوجه رسالة طمئنة إلى سكان تركيا .. ويوجه نصيحة هامة

مواضيع قد تعجبك:

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق