close
أخبار تركيا

خطوة هامة من رجال أعمال سوريين في تركيا

تركيا نيوز بالعربي

في خطوة لاقت ترحيباً كبيراً من قبل رجال الدولة الأتراك والقائمين على حملة (وفا) التعاونية، والتي تشكلت بأمر من وزارة الداخلية التركية بهدف مساعدة كبار السن على تأمين احتياجاتهم، تطوع عدد من رجال الأعمال السوريين للعمل ضمن الحملة ليكونوا جزءاً من المساهمين فيها في ظل قرار حظر التجول الذي تم فرضه على المسنين.

وقال “جلال ديمير” المشرف العام لمخيمات اللاجئين في غازي عنتاب وأحد مشرفي الحملة في تصريح خاص لـ تركيا بالعريي، إن “مجموعة من رجال الاعمال السوريين اجتمعوا في مدينة نزيب، وجمعوا مواد غذائية وسلموها لمنسق مجموعة وفا، وهذه خطوة جيدة وخبر جيد لنقل صورة جيدة للشعب التركي حول اللاجئين السوريين في تركيا”، مشيرة إلى أن صحيفة “NRT” التركية غطت تعاون رجال الأعمال السوريين عبر بث مباشر.


وتتولى “مجموعة وفا”  تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين من كبار السن و الذين ليس لديهم معيل أو قائم بأعمالهم، من قبل `” مجموعة منظمة وفا ” ، بإشراف مسؤولي المدينة.


المصدر : تركيا بالعربي



اقرأ أيضا : اشتباك مسلح في اسطنبول بسبب فيروس كورونا!


أصيب 4 أشخاص ، بما فيهم امرأة ، في اشتباك مسلح في مكان عمل في بيليكدوزو باسطنبول.

وذكرت وكالة دوغان، وفق تركيا الان، أن الحادث وقع في ساعات الظهر في أحد أماكن العمل داخل مجمع سكني في حي جمهوريات بالمحافظة.


وأفادت أن خلافا وقع بين مواطنين بسبب بيع الأقتعة الطبية الواقية من فيروس كورونا ، قبل أن يتفاقم لتتحول الى استخدام الأسلحة، ما أدى لإصابة ما مجموعه 4 أشخاص بما فيهم امرأة .

وهرعت الفرق الطبية بنقل المصابين إلى المستشفيات المحيطة، فيما كانت حالة اثنين من المصابين  حرجة.



ومن جهتها قامت فرق الشرطة بإجراء تحقيقات داخل مكان العمل لكشف ملابسات الحادث.


المصدر: تركيا الان



اقرأ أيضا : قرار هام حول الأسعار الجديدة للكهرباء في تركيا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى