close
أخبار سوريا

سوري يـ.ـقـ.ـتل اطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته الثانية

جـ.ـريمة مـ.ـروعة أب يقتـ.ـل أطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته (خالة الأولاد) وفرع الأمن الجنائي التابع للنظام في ريف دمشق يلقي القـ.ـبض عليهما ويكـ.ـشف تفاصيل الجـ.ـريمة .

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام في ريف دمشق بدخول ثلاثة أطفال إلى مشفى المواساة مفـ.ـارقين الحياة وهم:( قطر الندى) تولد 2016 و(محمد) تولد 2018 و (يزن ) تولد 2019، وادعى والدهم المدعو ( أحمد . ب) وزوجته (خالة الأولاد) المدعوة ( غزل. ق) أن الأطفال كانوا مصـ.ـابين بالإسهال والإقـ.ـياء الشديد، ولا يعلمان سبب وفـ.ـاتهم .

وبعد إجراء الكشف الطبي ، ومن خلال التحـ.ـقيق معهما من قبل فرع الأمن الجنائي بريف دمشق اعتـ.ـرفت الزوجة المدعوة ( غزل. ق ) بإقدامها بالاشتراك مع زوجها المذكور على محاولة قـ.ـتل الأطفال الثلاثة بواسطة وضع مادة سـ.ـم الفئران في طعامهم إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المرة الأولى فقام زوجها بإحضار مادة سـ.ـامة سائلة تستخدم كمـ.ـبيد للحشرات ومزج المادة السـ.ـامة بشراب وطعام الأطفال إلا أنهم لم يفـ.ـارقوا الحياة في المحاولة الثانية بسبب استفـ.ـراغهم الطعام ، وعندما وجد الأب الأطفال انهم مازالوا على قيد الحياة قام بخـ.ـنق الأطفال الثلاثة كل واحد على حدى عن طريق وضع يده على الفم والأنف وقطع التـ.ـنفس حتى مفـ.ـارقتهم الـ.ـحياة بمساعدة زوجته التي قامت بتثبت أقدام الأطفال أثناء عملية الخـ.ـنق .

تم إلقـ.ـاء القـ.ـبض على الأب المدعو ( أحمد)، وبالتحـ.ـقيق معه اعترف بإقدامه على قـ.ـتل أطفاله الثلاثة خنقاً بعد عدة محاولات لتسـ.ـميمهم دون جدوى، وذلك بسبب خلافات عائلية بينه وبين زوجته المقـ.ـبوض عليها لأن والدة الأطفال رفـ.ـضت أخذهم لعندها.

وبدلالة المقـ.ـبوض عليه تم إحضار آثار من المادة السـ.ـمية التي استخدمها في محاولة قتل الأطفال وبمقارنتها مع عينة مأخوذة من جـ.ـثث الأطفال تبين وجود نفس المادة السـ.ـمية في أجسادهم.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى